وزير التربية والتعليم يعلن موعد بداية الدراسة في المدارس اليابانية

وزير التربية والتعليم يعلن موعد بداية الدراسة في المدارس اليابانية
الدكتور طارق شوقي

بدأت يوم أمس الدراسة علي مستوي مدارس جمهورية مصر العربية بعد أن تم الإعلان قبل وقت سابق عن تأجيل الدراسية، إلي يوم الثالث والعشرون من شهر ديسمبر وبعض المدارس قد بدأت اليوم الرابع والعشرون من سبتمبر إلا أن المدارس اليابانية لم يتم البدء في العمل بها وفقا لما تم تداولة من أخبار عن التربية والتعليم اليوم .

وزير التربية والتعليم التقديم للمدارس اليابانية يوم 26 سبتمبر

أكد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي علي أن موعد التقديم للمدارس اليابانية سوف يبدأ منذ يوم السادس والعشرون من الشهر الجاري، علي أن تبدأ المدارس بها خلال الأول من شهر أكتوبر القادم مؤكدا علي أن خمسة من ضمن المدارس اليابانية سوف تدخل إلي الخدمة .

و يذكر أن وزير التربية والتعليم قد أعلن خلال وقت سابق علي أن الدراسة في المدارس اليابانية سوف يبدأ بعد 10 أيام من بداية الدراسة، داخل كل من المدارس الحكومية والخاصة و قد  أكد الدكتور طارق شوقي علي أن الوزارة قد عملت خلال الفترة الماضية علي إرسال وفودا إلي اليابان .

بهدف التدريب علي الطريقة اليابانية في التعليم حيث أن الوزارة تتوجه لفتح عدد 28 مدرسة علي الطريقة اليابانية، وقد أكد علي أن الدراسة في المدارس اليابانية مختلفة بشكل كبير في المدارس الحكومية من بينها اليوم الدراسي و الأنشطة وغيرها، مشيرا إلي أن عدد الطلاب في الفصل سيصل إلي 25 طالب وطالبة فقط .