بالصور| شاهد كيف احتفلت “الداخلية” بالعام الدراسي الجديد لتحسين صورة الشرطة
الشرطة تحتفل بالعام الدراسي الجديد

 احتفلت وزارة الداخلية المصرية ببداية العام الدراسي الجديد على طريقتها الخاصة، في عدد من محافظات جمهورية مصر العربية، كمحاولة منها على تأكيد مدى قوة وحسن العلاقة بين المواطن ورجل الشرطة المصرية.

حيث شاركت وزارة الدخلية طلبة المدارس استقبال بالعام الدراسى الجديد، عن طريق بتوزيع مطبوعات مدرسية علهيم مدون عليها العبارات والصور التي تحسن الصورة الذهنية عن رجال الشرطة.

جاءت تلك الخطوة من وزراة الداخلية بالتنسيق مع الإدارات التعليمية بكافة محافظات مصر، حيث استقبل الطلاب في العديد من المدارس رجال الشرطة، داخل فصولهم ومدارسهم.

وأوضح ذلك وزارة الداخلية عبر بيان صادر عنها، تقول فيه:-

 فى إطار إستراتيجية وزارة الداخلية الهادفة فى أحد محاورها التواصل الإيجابى والفعال مع كافة فئات المجتمع المصرى، وتفعيل الدور المجتمعى لهئية الشرطة فى الأوساط الجماهيرية وصولاً لتحسين الصورة الذهنية لدى الرأى العام، وبمناسبة إستقبال العام الدراسى الجديد، فقد قامت وزارة الداخلية بإعداد مطبوعات “كراسات، جداول الحصص” مدون عليها العبارات والصور التى تؤكد على حسن العلاقة بين رجل الشرطة والمواطن وبث روح الولاء والإنتماء للوطن وتضحيات جهاز الشرطة لتحقيق الأمن والإستقرار، وذلك لتوزيعها على التلاميذ والطلاب خلال الأسبوع الأول من الدراسة بكافة محافظات الجمهورية، بالتنسيق مع الإدارات التعليمية.

وتجدر الإشارة إلى أن وزير التربية والتعليم، طارق شوقي سيبدأ فى عمل جولات ميدانية على المدارس في مختلف أنحاء الجمهورية بداية اليوم الأحد الموافق 24 سبتمبر الجاري.

وبدأ العام الدراسي الجديد أمس السبت في 11 محافظة الموافق 23 سبتمبر 2017، وباقي المحافظات استقبلت العام الدراسي اليوم الأحد 24 سبتمبر، حيث بلغ عدد الطلاب 21 مليون طالب، وعدد المدارس 53 ألف مدرسة في مختلف أنحاء الجمهورية.
 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.