التخطي إلى المحتوى
عروض اليوم الوطني 88 للمملكة العربية السعودية 2018 .. تعرف على تخفيضات السلع والطيران
عروض الطيران اليوم الوطني

قدمت العديد من الشركات والمطاعم تخفيضات مميزة بمناسبة اليوم الوطني السعودي 88 لعام 1440، وقد شملت العروض والتخفيضات شبكات المحمول والمراكز التجارية وبعض مطاعم الوجبات السريعة وشركات الطيران بالإضافة إلى بعض التخفيضات الكبرى من العديد من الجهات الخدمية، تعبيرا منهم عن فرحتهم بهذا اليوم.

وتجدر الإشارة إلى أن فاعليات الاحتفالات باليوم الوطني 88 في السعودية لا تزال مستمرة مع تجديد للعروض والتخفيضات، وقدمت بعض المطاعم الخاصة بالوجبات السريعة أسعار خاصة، ولا يمكن أن ننسى أن قدمت بعض الشركات تخفيضات على الأجهزة المنزلية والكهربائية .

وبالإضافة إلى ما سبق قامت شركات الطيران بتقديم عروض مختلفة ومتنوعة لمحبي السفر وخاصة لمن يقوم بالحجز في اليوم الوطني السعودي وفيما يلي أهم عروض خطوط الطيران.

اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية وأحدث عروض شركات الطيران:

أهم عروض خطوط الطيران  السعودية:

صرحت شرك الطيران السعودية عن تقديم عروض وتخفيضات على الرحلات الجوية الخاصة بها بمناسبة اليوم الوطني السعودي 88 ، وأشارت شركة خطوط السعودية عن إمكانية شراء التذاكر بدون أي رسوم إضافية كما يمكن شراؤها بنظام التقسيط، موضحة أن هذا العرض ساري في حالة الشراء بالبطاقة الائتمانية الخاصة بالبنوك المشاركة مع خطوط السعودية .

 

اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية
اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية

 

 

 

عروض شركة طيران اديل:

أعلنت شركة طيران اديل السعودية عن تقديمها لعرض لمدة يوم واحد فقط لم تفصح عنه حتى هذه اللحظة ولكن أطلق الموقع في حملته الإعلانية مسمى مفاجأة مؤكدة بأنه يمكن التسجيل في الموقع لكي تصل للمسجلين العروض فور الإعلان عنها موقع شركة اديل للطيران.

عروض الطيران اليوم الوطني
عروض الطيران اليوم الوطني

 

 

قد يهمك أيضًا

التعليقات