مجموعة طيران ناس: سوف نستمر في خدمة الوطن وتهانينا للقيادة والشعب في اليوم الوطني
طيران ناس

الرياض – محمد علي : توجهت طيران ناس بالتهاني إلى القيادة والشعب السعودي بمناسبة اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية 87 والذي تحتفل به حاليًا الرياض بعدة فعاليات واحتفالات تشمل كافة المدن السعودية خلال ثلاث أيام بدأت من الجمعة وتنتهي يوم الأحد.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة طيران ناس القابضة، بندر بن عبد الرحمن المهنا، بأن كافة العاملين في المؤسسة يودون التقدم بالتهاني إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان، وكذلك إلى ولى العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود بمناسبة تلك الذكرى الوطنية الجليلية.

طيران ناس
المدير التنفيذي لشركة طيران ناس

وذكر “بندر المهنا” في حديثه إلى كون طيران ناس يركز الآن على تقديم عروض جديدة للمواطنين خلال فترة احتفالات المملكة بذكرى اليوم الوطني السعودي مشيرًا إلى كون ذلك يجعل طيران ناس تشعر بالفخر وهي تخدم الشعب السعودي عن طريق رحلاتها اليومية إلى مختلف الأماكن والمناطق في ربوع المملكة العربية السعودية.

وختم رئيس مجموعة طيران ناس، الناقل الوطني السعودي، حديثه قائلًأ بأن مبادرة “الوطن يستاهل أكتر” سوف يستمر ليس فقط مع فعاليات اليوم الوطني، بل حتى مع الأيام المقبلة من أجل تقديم كل ما هو جديد إلى المواطن السعودي الذي يستحق خدمات أفضل من ذلك.

الجدير بالذكر، أن طيران ناس قد طرح عدة عروض خلال ذكرى احتفالات المملكة العربية السعودية باليوم الوطني، وجاء على رأسها عرض “التذكرة بـ87” بالإضافة إلى عروض أخرى يتم من خلالها طرح تذاكر شبه مجانية ورحلات مخفضة التكاليف بمناسبة ذكرى اليوم الوطني.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.