“صوتي للسيسي تاني” يتصدر تويتر.. ومغردون: هننزل بالملايين
عبد الفتاح السيسي مصر

دشنت جبهة شعب مصر هاشتاج”صوتي للسيسي تاني” على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وذلك لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي في فترة رئاسية ثانية.

وتصدر الهاشتاج “تويتر”، حيث شارك فيه العديد من المغردين، فقال كمال الشريف: بإذن الله نازلين بالملايين من تانى ونجدد عهدنا معاك من جديد، عدينا الصعب معاك، وهنجني الخير معاك ياريسنا.

فيما كتبت أنا مصرية وبس”علشان  أنت منا وإحنا منك ومهما فعلوا هندافع معاك عن بلدنا الغالية مصر وهاننتصر بأمر الله، لأنك وقفت قدام إرهاب عمره ٨٠ سنين وقلت أنتي يا مصر أم الدنيا وهتبقي قد الدنيا الرجال تعد وتنفذ”.

وشارك جمال سالم في الهاشتاج قائلًا:”ولمن أُعطَى صوتى ثقتى فى الله وفى رئيسى السيسى ثقة كبيرة له صوتى من الآن وأضع وبصمتى كمان ورقم بطاقتى كبيان”.

وعلق مهران العزازي على الهاشتاج قائلًا:”صوتي للسيسي تاني لأنه رجل المرحلة الصعبة التي تمر بها المنطقة العربية”.

وكتب أحد المغردون قائلًا:”لأنه بأمر الله جمعنا على حب مصر بكلمتين تحيا مصر في كل مكان غناها والعالم رددها وحياها⁦”.

وكتب ياسر شقلية” صوتي للسيسي تاني لأنه رجل أفعال وليس أقوال.. ووضع مصر علي الخريطة الدولية ولسه”.

وتجدر الإشارة إلى أن مصر تستعد للانتخابات الرئاسية 2018، والتي تعد ثالث انتخابات رئاسية بعد ثورة 25 يناير، ولم يطرح اسم منافس للرئيس عبد الفتاح السيسي حتى الآن بغير الفريق أحمد شفيق، المرشح الرئاسي السابق والذي لم يعلن بشكل رسمي حتى هذه اللحظة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. الله يحرق المنافقين فكل زمان ومكان وحسبنا الله ونعم الوكيل ربنا لاتؤاخذنا بما فعل السفاء منا

  2. رجل الانجازات التي لم يسبقة احد في العالم فيها !!!!!!!!!!!! فهو من قام بعمل المعاصمة الادارية الجديدة وضخ فيها المليارات في حين ان المصانع والمشروعات المتوقفة تحتاج بضعة الالاف لتشغليها !!! قد حفر توسعة قناة السويس التي ادت الى انهيار قيمة العملة المصرية في وقت تشهد فية حركة التجارة العاتلمية الركود !!!!! عمل مشروعات الثروة السمكية التي ظهر انتاجها وشفنا حسب وسائل الاعلام الانتاج الذي اثر على السعر في السوق المحلي وارتفع كيلو السمك الى 40 جنية !!!!!! شهدنا اسعار اللحوم وازمة اللحوم التي من الممكن حلها بسهولة جدا !!!! شهدنا الارتفاع الجنوني في الاسعار !!!!! شهدنا عدم وجود وظائف واصحاب المهن هجروها واتجهوا للتك تك !!!! كفاية النهاردة ونكمل بكرة احسن عندي الضغط وقلبي لايتحمل اكتر من كدة

  3. صوتى للرئيس السيسى للمرة التانية بكل الصدق تحية لرجل الأفعال الذى يعد وينفذ تحية منى للرجل الذى يحاول جاهدا على تطور القوات المسلحة فى شتى المجالات لتواكب تطور العصر وملاحقة التكنولوجيا والذى جعل الجيش المصرى فى الصدارة بين جيوش الأمم المتقدمة تحية ود وتقدير لرجل المشروعات الكبرى والتى أوشكت على الأنتهاء تحية لنصير ذوى الحاجات الخاصة ومراعاة أصحاب الدخل المحدود تحية لمن أعاد لمصر دورها الريادى فى أفريقيا الذى أهمل فى العهد الغابر عهد التوريث المشئوم واهمال مناحى التقدم المختلفة تحية لمن هو أقرب الرؤساء المصريين لقلوب كل الناس المحترمين أبناء مصر الغالية تحية لمن قضى والى الأبد وبغير رجعة على أصحاب السنة السوداء فى حكم أطهر بقاع الأرض سيادة الرئيس لن أوفيك حقك مهما كان تعليقى ولكن هذا قليل من كثير حبى لك سر على بركة ربك ولا تخشى فى الله لومة لائم فنحن وراءك مؤيدين مناصرين وقبل الختام تحبة منى لأرواح الشهداء الذكية ولرجال العهد الاوفياء بالجيش والشرطة فى الختام لك منى كل الحب والتقديروالله الموفق والمستعان مع رجاء عدم الاهمال فى النشر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.