مباراة ليفربول وليستر سيتي اليوم .. محمد صلاح يعود إلى تشكيلة الريدز

مباراة ليفربول وليستر سيتي اليوم .. محمد صلاح يعود إلى تشكيلة الريدز

يستضيف نادي ليستر سيتي الإنجليزي الأول لكرة القدم، نظيرة نادي ليفربول الإنجليزي الأول لكرة القدم، وذلك في مواجهة كبيرة على ملعب ووكرز ستديوم، معقل نادي ليستر سيتي الإنجليزي، وذلك في الجولة السادسة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي.

ويبحث نادي ليفربول الإنجليزي، في مواجهة اليوم الصعبة عن العودة إلى سكة الانتصارات في الدوري الإنجليزي، ومصالحة جماهير الفريق وذلك بعد النتائج السلبية التي قدمها الفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري  أبطال أوروبا للموسم الحالي، حيث واصل الريدز ضياع النقاط في الدوري والابتعاد عن المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي للموسم الحالي.

ليستر سيتي يبحث عن تكرار فوزه

ويبحث نادي ليستر سيتي الإنجليزي في  مواجهة اليوم، عن محاولة تكرار فوزه الذي حققه على نادي ليفربول الإنجليزي في كأس الاتحاد الإنجليزي، ويأمل الذئاب في محاولة استغلال عامل الأرض والجمهور من أجل الحصول على الثلاث نقاط في الدوري الإنجليزي.

مباراة ليفربول وليستر سيتي اليوم
مباراة ليفربول وليستر سيتي اليوم

ويدخل المدرب يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي في مواجهة صعبة بحثاً عن إعادة الثقة بينه وبين جماهير الريدز، وذلك بعد النتائج السلبية التي قدمها مع النادي الإنجليزي في الفترة الماضية على الرغم من الدعم الكبير من إدارة الفريق.

تشكيلة ليفربول أمام ليستر سيتي

وقد كشفت صحيفة “الجارديان” البريطانية، في بيان رسمي عن التشكيلة الأساسية المتوقعة لنادي ليفربول الإنجليزي، والتي من المقرر خوض مباراة ليستر سيتي اليوم، حيث من المنتظر أن يتواجد اللاعب محمد صلاح في التشكيلة، وذلك في المباراة المرتقبة بين الفريقين.

كما أعلنت الصحيفة أن اللاعب المصري محمد صلاح، سوف يعود إلى تشكيلة ليفربول الأساسية في مباراة اليوم، وذلك بعدما تم استبعاده من المشاركة أمام ليستر سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي في الدور الثالث من البطولة، وقد تلقى الريدز خسارة كبيرة أمام ليستر سيتي في البطولة.