تأخر عودة تميم بن حمد إلى بلاده يثير جدل واسع في قطر
Qatar addresses the general debate of the General AssemblyÕs seventy-first session.

تسبب تأخر عودة أمير دولة قطر تميم بن حمد إلى بلاده عبر مشاركته في الجمعية العامة رقم 72 في نيويورك في إثارة جدل واسع وضجة كبيرة في الدوحة، خاصة مع استمرار عدم ظهور الأمير القطري حتى هذه اللحظة على الرغم من كون الاجتماعات اللي كانت دائرة في مقر الأمم المتحدة قد أنتهت.

ونشرت المواقع الإخبارية المصرية والصحف الإلكترونية وعلى رأسها اليوم السابع صورة لتغريدة من حساب التليفزيون القطري عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، يوضح فيها الأخير بأن الأخبار التي تتحدث عن عودة أمير قطر من الولايات المتحدة غير صحيحة على الإطلاق.

التليفزيون القطري ينفي أخبار عودة تميم بن حمد

ونشر التليفزيون القطري عدة تغريدات متتالية عبر حسابه الرسمي على تويتر، أكد فيها بأن البعض يستخدم اسمه في كتابة أخبار كاذبة بشأن عودة أمير دولة قطر تميم بن حمد من أمريكا، مشيرًا إلى كون هذا الأمر غير صحيح على الإطلاق وأن الأمير القطرى لازال خارج البلاد.

وأكدت باقي التغريدات بأن موعد وتوقيت عودة تميم بن حمد من الولايات المتحدة سوف يتم الإعلان عنه خلال الساعات المقبلة بشكل رسمي من قبل المصادر المسئولة في الدوحة، مطالبة بعدم استخدام اسم وصفة التليفزيون القطري في نشر أخبار كاذبة ومضللة.

وننشر لكم في مصر فايف، صورة التغريدات التي صدرت عن الحساب الرسمي للتليفزيون القطري والتي يتحدث فيها حول حقيقة أخبار عودة تميم بن حمد إلى الأراضي القطرية في الساعات الماضية.

تميم بن حمد
تغريدات التليفزيون القطري بشأن عودة تميم بن حمد
الأمير القطري تميم بن حمد
تغريدات التليفزيون القطري عن تميم بن حمد

ضجة واسعة على السوشيال ميديا بسبب تأخر عودة تميم بن حمد

وتداول عدد كبير من النشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي عدة تغريدات حول صحة أنباء عودة الأمير القطري تميم بن حمد إلى الدوحة وعن الأسباب التي دفعت التليفزيون القطري إلى نفي الخبر بتلك السرعة، وفي السياق ذاته تسائل البعض عن موعد العودة المنتظرة لأمير دولة قطر تميم بن حمد إلى بلاده ولماذا تأخر ذلك الأمر على الرغم من أنتهاء اجتماعات الجمعية العمومية في نيويورك في وقت سابق.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.