نهاية العالم أكذوبة| “كوكب نيبيرو يصطدم بالأرض” وعلامات الساعة الكبرى لم تتحقق
نهاية العالم أكذوبة| "كوكب نيبيرو يصطدم بالأرض" وعلامات الساعة الكبرى لم تتحقق

انتهى يوم  السبت  23 من شهر سبتمبر 2017  ولم تفنى الكرة الكرة أو يحدث أية أثار كونية خطيرة تدلل على تلك الأكاذيب التي ظهرت منذ شهر أغسطس الماضي، بمقولة من عالم أمريكي “ديفيد ميد“يزعم وجود كوكب ولقد سمي ذلك الكوكب باسم “نيبيرو” بانه يصطدم بالكرة الأرضية ويؤدي إلى نهاية العالم في شهر سبتمبر، واستند في ذلك ببعض عبارات من الكتاب المقدس حسب زعمه للخبر، وأكدت ناسا عدم علمها بذلك الكوكب وأكذوبة كوكب نيبرو يصطدم بالأرض .

انتشر خبر نهاية العالم وهلاك الأرض منذ شهر أغسطس الماضي واستند العالم الأمريكي ديفيد ميد إلى ما جاء بالكتاب المقدس، وكذلك بعض العبارات على الأهرامات في مصر، كما استند لتعامد الشمس الذي حدث يوم 21 من شهر أغسطس الماضي، وتلك المزاعم لم تؤكد وكالة ناسا الفضائية رغم أنها متخصصة في عالم الكواكب فلا تعلم شيئ عن هذا الكوكب الذي زعم تصادمه بالأرض.

نهاية العالم اليوم

ينتظر العالم حقيقة نهاية العالم المدعاة من العالم ديفيد ميد، ومدى صدقها حيث انتشرت تلك الأخبار بسرعة منذ تصريحه بها وقد أثارت الرعب في قلوب الكثير بما ادعاه من حقيقة كوكب نيبرو يصطدم بالأرض ونهاية العالم غدا السبت، حيث يحدث تدمير كامل لكوكب الأرض وفناء البشرية كلها.

حقيقة كوكب نيبرو يصطدم بالأرض

نقلت صحيفة”ديلي ميل” أن العالم الأمريكي يرى أن حديثه عن تدمير الأرض يوم 23 سبتمبر يؤكده الظواهر الطبيعية التي تحدث خلال هذه الفترة من زلازل وأعاصير، وكسوف الشمس الكلي الحادث في جميع الولايات المتحدة الأمريكية، ويحذر ديفيد الجميع من نهاية العالم واصطدام كوكب نيبرو بالأرض.

كوكب نيبرو

يؤكد ديفيد أن كوكب نيبرو سوف يصطدم بالأرض وهو كوكب مظلم وله 7 أجسام وكوكب نيبرو منهم، مؤكد وجود أدلة عن نهاية العام في الكتاب المقدس، واستند على مرور 33 يوم من كسوف الشمس حتى موعد اصطدام الكوكب الذي حدده في 23 سبتمبر 2017، ويرى أن رقم 33 هو عمر المسيح، وذكر أن اسم الرب عند اليهود “إلوهيم” وقد ذكر 33 مرة بالكتاب المقدس.

مزاعم علاقة الأهرامات بهلاك الأرض

كما استند في أدلته على هلاك الأرضي يوم 23 سبتمبر الحالي 2017 بانه الموعد مكتوب داخل الهرم الأكبر في أهرامات الجيزة  بمصر، ومن حين لآخر ينتشر أخبار عن نهاية وخلاك العالم كل فترة وتحديد تواريخ وسنوات مثل نهاية العالم في 2010، وهذه مجرد مزاعم منسوبة لصاحبها لا اساس علمي يؤكد ما ذكره العالم الأمريكي.

 أدلة كذب نهاية العالم في الإسلام

إن الدين الإسلامي وضع علامات يوم القيامة، والتي تسمى كذلك علامات الساعة، وهناك علامات صغرى وعلامات كبرى لنهاية العالم فما زالت العلامات الكبرى لم تحدث، وقد قال الله تعالى في سورة الأعراف

{يَسْأَلُونَكَ عَنِ السَّاعَةِ أَيَّانَ مُرْسَاهَا ۖ قُلْ إِنَّمَا عِلْمُهَا عِندَ رَبِّي ۖ لَا يُجَلِّيهَا لِوَقْتِهَا إِلَّا هُوَ ۚ ثَقُلَتْ فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ ۚ لَا تَأْتِيكُمْ إِلَّا بَغْتَةً ۗ يَسْأَلُونَكَ كَأَنَّكَ حَفِيٌّ عَنْهَا ۖ قُلْ إِنَّمَا عِلْمُهَا عِندَ اللَّهِ وَلَٰكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لَا يَعْلَمُونَ} (187)

حيث ذكرها الرسول صلى الله عليه وسلم وهي:

  • خروج المسيح الدجَّال.
  • نزول سيدنا المسيح عليه السلام.
  • خروج يأجوج ومأجوج.
  • خروج الدابة
  • طلوع الشمس من مغربها
  • ظهور الدخان.
  • حدوث ثلاثة خسوفات.
  • نار الحشر.

نرد على مزاعم هلاك الأرض اليوم السبت 23 سبتمبر 2017 بأن ما يزعمه غير صحيح، حيث لم تظهر علامات الساعة الكبرى التي ذكرت هنا.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. يا للهول نهاية العالم بعد ساعة انتبهوا نهاية العالم 23 سبتمبر / نهاية العالم سنة 1438 هجريا قبل رمضان لان القمر سيسقط علي الارض / نهاية العالم 23 سبتمبر لان كوكب نبيبيرو سيصتدم بالارض 😡 [ترك الكون كله وتوجه للارض😂] / لا تلعب لعبة بوكيمون فهي تتجسس عليك / لا تلعب بالسبينر الساعة الثالثة فجرا / لا تلعب بالسبينر لانك هكذا تعبد الشيطان / لا تلعب لعبة مريم فهي تؤدي الي الانتحار ومن الماسونية / اضغط رقم 2 في التعليقات وشاهد ما الذي سيحدث للصورة / اذا لم تنشر هذا الدعاء فسوف تموت بعد ثلاث ساعات / اذا لم تنشر هذا الدعاء فأعلم ان الشيطان 😈 منعك……………..
    ما هذا ايها العرب ما هذا التخلف ما هذا الجهل ما هذا؟
    انتم تخترعوا تخترعوا اي شيء كيف نهاية العالم يا اغبياء يا كل شيء متخلف بالعالم والحمير تفكر عنكم كيف نهاية العالم ولم تكتمل علامات الساعة 🕛💥💥 كيف هذا اخترعتوا ان نهاية العالم في 27 رمضان لان القمر سينشق ويسقط علي الارض لا اعرف كيف وتقول لهم لماذا يقولون ان هذا ورد في سورة القمر….. اوك مر الوقت ولم يحدث شيء اخترعوا الان 23 سبتمبر وايضا لم يحدث شيء / لا تلعب بوكيمون فهي تصور منطقة بلدك . جعلوني اشعر ان الامريكان ينتظروا العرب يصورون بلدهم..😂 / لا تلعب لعبة سبينر لانه من الماسونية ولا تلعبها الثالثة فجرا لقد دقوا باب بيتي 😠 غباء. / لا تلعب لعبة مريم انها تؤدي للانتحار لا اعرف كيف . وايضا يقولوا لا تلعبها الساعة الثالثة فجرا … وايضا لعبة مريم من الماسونية لكن هذه ما ظبطت لان في النهاية اكتشفوا ان واحد عربي سعودي مصمم اللعبة😂😂😂😂😂 وايضا شخص كتب علي بروفايله انه عندما نزل لعبة مريم وترك الهاتف وجد ان نغمة هاتفه تغيرت الي نغمة رعب والمثير انه قال انا استيقظت في الصباح وجدت ان هاتفي تحرك من مكانه اقسم بالله تحرك من مكانه.. ماذا تقول له انا اقول انه متخلف وجاهل والحمار يفكر عنه / شاهد الصورة وانزل للتعليقات واكتب رقم 2 وشاهد ماذا سيحدث للصورة.. ماذا سيحدث للصورة يا غبي هذه صورة جامدة يا متخلف يا حسالة يا ابله كيف تتحرك كيف ؟ / ومن الابداع ايضا يرسل لك دعاء ويقول لك اذا لم تنشر هذا الدعاء فسوف تموت خلال دقائق او اذا لم تنشر هذا الدعاء فأعلم ان الشيطان منعك يعني انا اقول wtf .. اولا انا اقول لاي شخص قرأ هذا البوست كاملا ان لا يستمع لهذه الاكاذيب واذا ارسل لك شخص دعاء وقال مثلا اذا لم تنشرها فأعلم ان الشيطان منعك .انا اقول لك اياك ان تنشرها فأنت تأخذ عليها اثم اياك ان تنشرها……
    والان متي سنتقدم متي لماذا نخترع اشيء وهم لماذا لماذا الدول الاخري تتقدم والدول العربية دائما ترجع للوراء لماذا لا نخترع شيء مهم لماذا لماذا نحرف الدين نفتي به ونخترع احاديث غير موجودة لماذا ؟؟؟!!! متي سنتقدم متي ؟ هل هي صعبة ان نتقدم ام لا لا اعرف ماذا اقول لا اعرف لكن سأقول جملة واحدة اتمني ان تنشروها في كل مكان للقضاء علي التخلف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.