اخبار نادي الهلال السعودي اليوم: مهاجم الزعيم يدخل في خلاف مع دياز في الفترة الحالية
اخبار نادي الهلال السعودي اليوم

أوضحت تقارير صحفية سعودية، إن علاقة قائد نادي الهلال السعودي ياسر القحطاني، مع المدرب الأرجنتيني رامون دياز، ليست على ما يرام في الفترة الحالية، وذلك داخل أسوار الزعيم السعودي، حيث إن المدرب الأرجنتيني يعتزم التخلص من اللاعب السعودي في القريب العاجل.

وكشفت عدد من الصحف السعودية اليوم، على إن مدرب نادي الهلال السعودي رامون دياز، وأكد لإدارة الفريق السعودي أن وقت المجاملات داخل الهلال السعودي قد انتهت في الفترة الماضية، وقد حان وقت الحسم والتخلص من كافة العناصر الغير مفيدة داخل النادي.

كما أشارت المصادر الصحفية اليوم، على أن المدرب الأرجنتيني رامون دياز، يعتزم استبعاد المهاجم ياسر القحطاني، قائد نادي الهلال السعودي، وذلك عن خياراته الحالية في مباراة بيروزي الإيراني، وذلك في المباراة المنتظر إقامتها في دوري أبطال آسيا، حيث يعتزم المدرب الاستعانة باللاعب مختار فلاته كمهاجم ثالث للزعيم السعودي.

 

وشارك اللاعب ياسر القحطاني، في تدريبات نادي الهلال السعودي الجماعية في الفترة الماضية، ولكنه  غاب عن قائمة نادي الهلال السعودي في الكلاسيكو أمام العميد السعودي، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.