انخفاض أسعار الدواجن إلى قيمة غير مسبوقة
Untitled-1

تعتبر الدواجن من اهم مصادر البروتين، وهي البديل الاول للحوم الحمراء ويعتمد عليها المواطن العادي ومحدود الدخل بشكل أساسي وقد تزايدت أسعار الدواجن بشكل ملحوظ في الفترة الماضية، ويرجع ذلك لأسباب عديدة منها ارتفاع أسعار الاعلاف والدولار وكذلك انتشار الامراض، مما ادى الى عدم قدرة المواطن العادي على شراءها .

تشمل أسعار الدواجن في بورصة الدواجن والاسواق المصرية من مزارع وتجار وموزعين ومحلات أسعار الفراخ البيضاء والفراخ البلدي والبط بكل أنواعه والكتاكيت والبيض وهذا بيان تفصيلي بأحدث الاسعار والمتغيرات التي وصل اليها حسب تغيرات السوق المحلي في بورصة الدواجن وهي كالتالي :

انخفض سعر دواجن الساسو التي وصلت يوم الاحد الماضي ال 32 جنيها للكيلو لتصل الى 31 جنيها للكيلو كما استقرت اسعار الفراخ البيضاء عند 20 جنيها للكيلو بعد ان كانت وصلت 22 جنيها في الفترة الماضية وبلغت اسعار الفراخ الأمهات إلي 19 جنيها .

اسعار الكتاكيت .:

شهدت اسعار الكتاكيت ايضا انخفاضا ملحوظا في اسعارها حيث وصلت اسعار الكتكوت الابيض ال 5 جنيها بعد ان كان وصل اللى 11 جنيه ,والكتكوت البلدي 3 جنيها بعد ان 5 جنيهات والكتكوت الساسو4 جنيهات بعد ان كان 7 جنيهات . البيض :البيض الابيض الوسط 38 جنيها ,البيض الابيض الكبير 40 جنيها ,البيض البلدي الوسط 43 جنسها والبيض البلدي الكبير 46 جنيها .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.