التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الأهلى والترجي في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة لها
مباراة الأهلى والترجي

بعد صدمت التعادل التى تعرض لها النادي الأهلى في مباراة الذهاب، التى جمعت بينة وبين الترجي التونسي في دور ربع النهائي بدوري أبطال أفريقيا، لم يعد أمام النادي الأحمر بديل عن الفوز خلال اللقاء المرتقب، يوم السبت القادم فيجب أن ينتج عن مباراة الأهلى والترجي القادمة فائز من أجل التأهل لنصف النهائي.

لقد كانت المباراة الأولى بين الفريقين قد لعبة على أرض ستاد  برج العرب بالإسكندرية، وكان هناك أمال كبيرة لعشاق الفريق الأحمر، أن يحقق النصر على الفريق التونسي، ولكن بسبب خطأ قاتل من حارس المرمي شريف إكرامي نتج عنه هدف التعادل، وبسبب ذلك تعرض إكرامي لهجوم كبير من الجميع، ونتمنى خلال مباراة الإياب أن يتلاشى حسام البدري مدرب النادي الأهلى جميع أخطاء اللقاء الماضي في محاولة لتحقيق الفوز والتأهل لدور نصف النهائي.

موعد مباراة الأهلى والترجي (دوري أبطال أفريقيا)

خلال الساعات القادمة سوف تتجه أنظار عشاق كرة القدم، إلى ملعب رادس  الأولمبي بتونس، من أجل متابعة مباراة الأهلى والترجي مساء يوم السبت 23/9/2017 في تمام الساعة 8  مساءا بتوقيت القاهرة، والساعة 7 بتوقيت تونس.

تحديث اليوم

ساعات قليلة تفصلنا عن اللقاء الحاسم اليوم بين نادي الأهلى والترجي التونسي، من أجل التأهل لدور نصف النهائي ويمكنكم متابعينا الكرام مشاركتنا توقعتكم، بخصوص نتيجة المباراة اليوم من خلال تعليقاتكم.

القنوات الناقلة للمباراة

سوف تنقل مباراة الأهلى والترجي على قناة bein sports HD1،  وأيضا سوف تنقلها القناة التونسية الأرضية، وسيعلق على المباراة المعلق حفيظ دراجي.

قد يهمك أيضا

التعليقات