مباريات اليوم الجمعة الموافق 22/9/2017 بالدورى العام والقنوات الناقلة لها
مباريات اليوم

نستعرض معا مباريات اليوم الجمعة، في إطار الجولة الثالثة من الدوري العام، ويعتبر أهم لقاءات اليوم بين فريق الزمالك والمصري البورسعيدي، وسوف يكون هناك لقاء بين طنطا وفريق وادي دجلة، ومواجهة أخري بين فريق المقاولون العرب وفريق الإتحاد السكندري، وإليكم تفاصيل مباريات اليوم.

مباريات اليوم بالدوري الممتاز

مباراة فريق الزمالك والمصري البورسعيدي:

سوف تلعب اليوم الجمعة 22/9/2017 مباراة الزمالك والمصري في الجولة الثالثة من الدوري الممتاز، على ملعب برج العرب في مدينة الإسكندرية، وذلك في تمام الساعة الثامنة والربع مساءا.

تشكيل نادي الزمالك

من المتوقع أن يخوض النادي الأبيض مباراة اليوم، بتشكيل الأتي: أحمد الشناوي في المرمي و لاعب حازم إمام،ومؤيد العجان ولاعب محمد مجدي، ومعهم محمود علاء وأحمد مدبولى، وكاسونجو ولاعب طارق حامد، ولاعب عبد الله جمعة ومحمد اشرف.

تشكيل نادي المصري:

سيكون في حراسة المرمي محمود السيد ولاعب إسلام صلاح، ولاعب محمد حمدي ولاعب إسلام ابو سليمة، ولاعب أحمد صافي ولاعب فريد شوقي، ولاعب محمد جريندو ولاعب شيخ موكور، وبانسية ولاعب أحمد جمعة، ولاعب عمرو موسي.

مباراة فريق طنطا وفريق ووادي دجلة

سوف يقابل فريق طنطا اليوم فريق وادي دجلة، على ستاد طنطا في تمام الساعة الثالثة عصرا، ويحتل فريق طنطا ترتيب 16 في الدوري، برصيد نقطة فقط، ونادي دجلة في المركز 7 ولدية 3 نقاط.

مباراة المقاولون والاتحاد

سوف يكون من ضمن مباريات اليوم مباراة المقاولون والاتحاد، التى ستلعب في ستاد الجبل الاخضر الساعة الخامسة والنصف، ويحتل المقاولون المركز الثاني برصيد 4 نقاط، والاتحاد في المركز الثامن برصيد 3 نقاط .

القنوات الناقلة

سوف تذاع جميع مباريات اليوم عبر قناة ON SPORT الفضائية.

تابع أيضا:

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.