تردد قناة بداية التي ستعرض برنامج زد فرصتك اليوم الحلقة الأولى
لوجو قناة بداية

تذيع اليوم قناة بداية أول حلقات برنامج زد فرصتك، هو البرنامج الإجتماعي الذي لاقى الكثير من إعجاب المشاهدين في كل أنحاء المملكة، وقد تسائل البعض عن تردد قناة بداية على عربسات وعلى النايل سات لمشاهدة البرنامج من خلاله وحتى لا يحدث أي جدل ننشر لكم الآن التردد الصحيح لها المفتوح اليوم.

تردد قناة بداية على نايل سات وليس لها تردد على عربسات

قناة بداية مفتوحة على قمر  نايل سات وليس لها تردد على قمر عربسات وهذا ما يطلبه الكثير من المشاهدين بالمملكة، تردد القناة على نايل سات هو كالتالي 12054 والاستقطاب رأسي ومعدل الترميز 27500، القناة مفتوحة الآن يمكنكم انتظار بداية عرض برنامج زد فرصتك الحلقة الأولى.

لضبط جهاز الاستقبال على قناة بداية أولا ستقوم بإدخال التردد 12054 ثم تقوم بعد ذلك بإدخال الاستقطاب وتختار رأسي وليس أفقي واخيرا تكتب معدل الترميز هو 27500 وتضغط بحث وستجد قناة بداية في قائمة البحث تحت عنوان b f.

برنامج زد فرصتك هو برنامج إجتماعي تنافسي بين مجموعة من شباب المملكة، البرنامج غرضه عرض نماذج إيجابية من الشباب، هذا ليس هو الموسم الأول له بل كان هناك موسم سابق حاز على إعجاب الكثير من الشباب في المملكة، وقد تعرضت قناة بداية منذ فترة إلى مشاكل أدت إلى توقفها مدة شهرين متواصلين.

قال المغردون أن سبب توقف قناة بداية هو مشاكل مالية تحديدا عن دفع مستحقات تشغيل القناة، وقد عادت القناة للبث مرة أخرى في بداية الشهر الحالي وهو الخبر الذي أسعد الكثير من متابعي هذه القناة، يمكنكم متابعة حساب قناة بداية تويتر لانه يقدم أخر أخبار القناة والبرامج التي سيتم عرضها خلال الأيام المقبلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.