سعر الدولار في مصر اليوم الجمعة 4/4/2014 في البنوك ومكاتب الصرافة

سعر الدولار في مصر اليوم الجمعة 4/4/2014 في البنوك ومكاتب الصرافة

الدولار في مصر  في مكاتب الصرافة و البنوك

نقدم لكم اليوم متابعينا في النشرة الاقتصادية الخاصة بموقع misr 5 اخر و احدث اسعار الدولار في الاسواق المصرية اليوم الجمعة 4/4/2014 .

الدولار .تلك العملة الخضراء . التي اثبتت تاثيرها و مدى قوتها بين العديد و العديد من العملات . حيث انها تتصدر المركز الاول من حيث التداول العالمي .

و ذلك نظرا لانها تدخل في العديد من المشاريع التجارية و الصفقات الكبرى على الصعيد المحلي و العالمي ، و ايضا لان عملة الدولار لانها اكبر تاثير على تغير الاسعار ، فاننا من الجدير بالملاحظة انه حينما يحدث اي تغيير في عملة الدولار نجد ان هناك تغير يصاحبه في الاسعار حول العالم و ذلك يدل على انتشار و قوة تلك العملة .

و لذلك و نظرا لاهمية تلك العملة فاننا نجد ان العديد و العديد حول العالم ممن يهتم بمعرفة سعر و قيمة هذه العملة ، و ذلك لاسباب مختلفة حيث ان هناك من يهتم بها من اجل المشاريع الخاصة كرجال الاعمال و خلافه  ، و هناك من يهتم بها لمعرفة قيمة تغيير العملة من و الى الدولار الامريكي .

و لذلك فاننا نعرض لكم اليوم في موقع misr5  اخر و احدث اسعار الدولار الامريكي لليوم الجمعة الموافق 4/4/2014 في البنوك و ذلك حسب تقارير البنك المركزي اليوم حيث اننا نجد ان سعر شراء الدولار اليوم قد وصل الى 6.9775 جنيه مصري ، بينما وصل سعر بيع الدولار الامريكي الى 6.9747 جنيه مصري و ذلك حسب تقارير البنك المركزي اليوم بينما وصل سعر الدولار الامريكي داخل مكاتب الصرافة الى 7.25 جنيه مصري .