التخطي إلى المحتوى
نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2017 موقع التنسيق الإلكتروني بوابة الحكومة المصرية
نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2017

 ظهرت منذ قليل نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2017، وذلك عبر موقع بوابة الحكومة المصرية، حيث قد أعلنت جامعة الأزهر في بيان رسمي منذ قليل، عن نتيجة التنسيق للقبول في كليات الجامعة في العام الدراسي الجديد 2017-2018، والذي سوف ينطلق خلال أيام قليلة.

وقد أعلنت إدارة جامعة الأزهر الشريف، عن إتاحة الاستعلام من خلال بوابة الحكومة المصرية، والتي تنشر نتائج تنسيق الثانوية العامة والثانوية الأزهرية والدبلومات الفنية، حيث يمكن لكافة الطلاب والطالبات الاستعلام بشكل مباشر من خلال رقم جلوس الطالب.

نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2017

ويذكر أن المركز الإعلامي لجامعة الأزهر الشريف، قد أعلن في بيان رسمي صادر عنه اليوم، على إن الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر الشريف، قد اعتمد صباح اليوم الخميس نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2017 للقبول في كليات جامعة الأزهر الشريف.

حيث أكد أن إجمالي عدد الطلاب الذين تقدموا إلى تنسيق الثانوية الأزهرية قد بلغ 84 ألفا و541 طالب وطالبة، من مختلف شعب الثانوية الأزهرية، حيث يمكن لكافة الطلاب المتخلفين عن التقديم في التنسيق تسجيل رغباتهم بشكل مباشر عند فتح باب التحويلات، والذي سوف تعلن عنه الجامعة خلال الأسبوع الأول من الدراسة.

قد يهمك أيضا

التعليقات