ترقب نتيجة مباراة الأهلي والنجم الساحلي اليوم الأحد فى نصف نهائي أبطال أفريقيا وموعد المباراة
النادي الاهلي

ينتظر الجمهور المصري نتيجة مباراة الأهلي والنجم الساحلي التونسي اليوم والتي تقام على ملعب سوسة، ويبحث الأهلي عن تفوق جديد أمام النجم الساحلي من أجل جعل مهمة مباراة العودة سهلة للفريق الأحمر والمقرر لها فى أكتوبر المقبل.

 

موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي اليوم

تنطلق مباراة الأهلي والنجم الساحلي اليوم فى تمام السابعة والنصف بتوقيت القاهرةـ، وتنطلق المباراة على ملعب سوسة وسط حضور جماهير من تونس تقدر بنحو 15 ألف من أجل تشجيع الفريق التونسي، البدري من جانبه يسعى إلى عدم استقبال أي أهداف مع محاولة إحراز أهداف فى النصف الأول من الشوط الأول لإرباك حسابات النجم الساحلي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والنجم الساحلي

تنقل قناة  Bein sports HD1 مباراة الأهلي والنجم اليوم على قناتها بشكل حصري، بينما تنقل القناة التونسية الأرضية مباراة الأهلي والنجم الساحلي على التردد المفتوح لها فى واحدة من أهم مباريات الدور قبل النهائي لدوري أبطال أفريقيا وسط محاولة من جانب الأهلي إلى التحفز للخروج بفوز يسعد جماهير الأهلي.

وصول بعثة الأهلي إلى تونس

كانت بعثة الأهلي قد وصلت إلى تونس، وأقامت بعثة الفريق المصري فى فندق ريزيدنس فى العاصمة التونسية وهو الملعب الذي شهد احتفالات الأهلي بعد الفوز بلقب عام 2012، ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز بأي نتيجة أو التعادل بنتيجة أكبر من هدفين من أجل التأهل إلى الدور قبل النهائي لدوري أبطال أفريقيا.

يبحث الأهلي اليوم عن نتيجة مقنعة أمام النجم الساحلي وعدم فتح خطوطه بأي شكل من الأشكال، ومحاولة الخروج ولو بتعادل ثمين من سوسة من أجل حسم التأهل فى الأسكندرية بمباراة العودة وهو مايجعل مباراة الأهلي والنجم الساحلي هامة.

كان محمود طاهر، رئيس النادي الاهلي قد حرص على رئاسة بعثة الأهلي فى سوسة من أجل الشد من أزر لاعبي الفريق بشكل كبير والتأكيد على مساندة الإدارة للجهاز الفني واللاعبين والثقة الكاملة فى قدرتهم على عبور النجم الساحلي فى قبل نهائي أفريقيا.

كانت قناة إرينا سبورت قد أعلنت نقلها مباراة الاهلي والنجم الساحلي مساء اليوم علئالتردد المفتوح.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.