شروط تقسيط المصروفات المدرسية

شروط تقسيط المصروفات المدرسية

أطلق بنك ناصر الاجتماعي برنامجا لدعم الاسر المصرية في تمويل المصروفات المدرسية بالتزامن مع بداية العام الدراسي 2018/2019 .

واعلنت مروة كامل رئيس قسم ادارة الاستثمار في البنك انه لا يوجد حد اقصى للدخل للاشخاص التي ترغب في الاستفادة من برنامج التمويل الا ان حجم الدخل الشهري يحدد حجم التمويل المتاح للشخص . كما حددت مروة كامل المستندات المطلوبة للتقديم في برنامج تمويل المصروفات المدرسية والاتفادة منها لاصحاب المرتبات الحكومية والعاملين بالقطاع العام وهي :

(طلب الحصول على التمويل، صورة بطاقة الرقم القومي سارية العمل، ايصال مرافق حديث لمحل الاقامة، خطاب من المدرسة يفيد السنة الدراسية للطالب وقيمة المصروفات المدرسية بالاضافة الى مفردات مرتب العميل ).

اما عن الاوراق المحددة لاصحاب المعاشات وورثتهم فهي :

(طلب الحصول على التمويل، صورة بطاقة الرقم القومي سارية العمل، ايصال مرافق حديث لمحل الاقامة، خطاب من المدرسة يفيد السنة الدراسية للطالب وقيمة المصروفات المدرسية، بيان بقيمة المعاش وحصة الوريث من المعاش ) .

اما عن العاملين بالقطاع الخاص واصحاب المهن الحرة والحرفين فالاوراق المطلوبة منهم هي :

(طلب الحصول على التمويل ,صورة بطاقة الرقم القومي سارية العمل وعدد 2 ضامن، ايصال مرافق حديث لمحل الاقامة وعدد 2 ضامن، خطاب من المدرسة يفيد السنة الدراسية للطالب وقيمة المصروفات المدرسية، كشف حساب على اخر 6 اشهر مستخرج من السجل التجاري وذلك لاصحاب المهمن الحرة، ومفردات مرتب العمل و2 ضامن من موظفي الحكومة وذلك لموظفي القطاع الخاص.