التخطي إلى المحتوى
طريقة تحويل خطك الى الشبكة الرابعة شبكة المصرية للاتصالات We بنفس الرقم دون تغييره
تحويل-خطك-الى-شبكة-المصرية-للاتصالات-الشبكة-الرابعة-we

أطلقت المصرية للاتصالات شبكة المحمول الرابعة في مصر والتي أُطلق عليها اسم شبكة وي We  وسط كم كبير من الإعلانات والدعاية لتلك الشبكة الجديدة التي تمتلك المصرية للإتصالات الجهة الحكومية للاتصالات في مصر نسبة كبيرة من حصتها لتعد بذلك المصرية للإتصالات هي أول مشغل اتصالات كامل في مصر.

طريقة تحويل خطك الى شبكة We دون تغيير الرقم

وفي خلال هذا المقال نستعرض سويا كافة المعلومات التي تريدها من أجل معرفة طريقة تغيير خطك من شركتك الحالية “مزود الخدمة” سواء كانت (فودافون أو اتصالات أو أورانج) إلى الشبكة الرابعة الجديدة شبكة We فكل ماعليك فعله هو الاتي:

1ـ الاتصال بمزود الخدمة (شبكة المحمول الخاصة بك) وطلب الحصول على الرقم السري “السيريال نامبر” الخاص بشريحة خطك ، ورقم حسابك لديهم “الأكونت”.
2ـ بعد ذلك قم بزيارة أقرب فرع للشركة المصرية للاتصالات، على أن يكن معك بطاقة الرقم القومي والتي يشترط أن تكن سارية، و ستقوم بتزويد مسئول خدمة العملاء بـ “السيريال نامبر”، ورقم “الأكونت” اللذان قد حصلت عليهم من شركة المحمول السابقة لك.
3ـ قم بتسجيل وملئ النموذج الخاص بنقل الأرقام.
4ـ قم باختيار خطة الأسعار التي تريدها من الأنظمة المتاحة.
5ـ سيتم تسليمك شريحتك الجديدة من المصرية للإتصالات والمسجل بها بياناتك.
جدير بالذكر أنه يشترط للقيام بعملية التحويل السابقة أن يكن الخط (خط شخصي وليس شركات) ، وإن يكن قد مر عليك أكثر من سنة مع شبكتك الحالية.

 

إقرأ أيضا:

عرض المصرية للاتصالات شبكة We الجديد: 30% من قيمة الكارت هدية وحدات تكلم بها كل الشبكات والانترنت – تعرف على التفاصيل

قد يهمك أيضًا

التعليقات