آخر أخبار مصر اليوم الخميس أهم الأخبار المصرية 21 سبتمبر 2017
آخر أخبار مصر

نوافيكم الآن بأهم وآخر الأخبار المصرية اليوم الخميس الموافق 21 سبتمبر 2017، حيث نبدأ آخر أخبار مصر اليوم بلقاء رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي برئيس الولايات المتحدة الأمريكية دونالد ترامب؛ لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية والتعاون المشترك بين البلدين، وكذلك بحث العديد من القضايا الإقليمية والدولية الهامة، وذلك على هامش اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة.

صرح وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة أسيوط صلاح فتحي عن تطوير مدارس المحافظة بـ52 مليون جنيها؛ استعدادا لقدوم العام الدراسي الجديد 2017 – 2018، كما سيتم الانتهاء من تنفيذ المدرسة المصرية اليابانية بأسيوط الجديدة أكتوبر 2018.

أعلن محافظ الإسماعيلية اللواء ياسين طاهر عن تنفيذ مشروع تطوير المنطقة العشوائية خلف مصنع الكوكاكولا بالشيخ زايد بإجمالي تكلفة تصل إلى 7 مليون جنيها، وذلك بالتعاون مع صندوق تطوير العشوائيات.

صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة المالية عن استعداد الوزارة لطرح مائة مليون جنيها من العملات المعدنية فئة الجنيه والنصف جنيه، ويأتي هذا في إطار توفير الفكة وتلبية احتياجات الأسواق.

صرح رئيس أكاديمية الشرطة اللواء دكتور أحمد العمري عن إعلان نتائج القبول بالكلية خلال شهر نوفمبر القادم، كما أكد رئيس الأكاديمية على اختيار العناصر الصالحة للحفاظ على أمن الوطن.

التقى وزير الدولة للإنتاج الحربي الدكتور محمد سعيد العصار بوزيرة التخطيط والمتابعة الدكتورة هالة السعيد؛ لبحث سبل زيادة التعاون المشترك بين الجانبين، وتوقيع عقد إعادة هيكلة شركة حلوان للصناعات الهندسية.

صرح وزير النقل الدكتور هشام عرفات عن إصدار مجلس الوزراء الموافقة على دعم قطاع السكة الحديد بـ100 مليون جنيها، كما أصدر مجلس الوزراء الموافقة على تعديل بعض مواد قانون السكك الحديدية.

أصدر وزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفار قرارا بمنح زيارة استثنائية لجميع نزلاء السجون يوم السبت القادم وحتى الخامس من شهر أكتوبر؛ وذلك بمناسبة العام الهجري الجديد 1439 هجريا.

توجه صباح اليوم فريق النادي الأهلي إلى تونس؛ وذلك للقاء فريق الترجي التونسي يوم السبت القادم الموافق الثالث والعشرين من شهر سبتمبر الجاري في مباراة الإياب بالدور الثمانية ضمن مباريات دوري أبطال أفريقيا.

يلتقي اليوم الخميس كل من بتروجيت x إنبي، سموحة x النصر، الإنتاج الحربي x مصر المقاصة، وذلك ضمن مباريات اليوم الأول بالأسبوع الثالث من الدوري المصري الممتاز لعام 2017 – 2018.

سجل متوسط سعر الدولار الأمريكي المتداول اليوم في البنوك 17.62 مقابل الجنيه المصري، وسجل 17.62 بالبنك المركزي المصري، كما سجل متوسط سعر الذهب عيار 24 اليوم 731 جنيها.

طقس اليوم مائل للحرارة على السواحل الشمالية، حار على القاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، كما يسود طقس شديد الحرارة على جنوب الصعيد، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 37 درجة.

كنتم مع النشرة الإخبارية لموقع مصر فايف، حيث نطلعكم على آخر أخبار مصر من خلال التحديث المستمر على مدار اليوم لأهم وآخر الأخبار المصرية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.