خطوات تحويل أي خط محمول إلى شبكة الجيل الرابع “WE”

خطوات تحويل أي خط محمول إلى شبكة الجيل الرابع “WE”

الشركة المصرية للإتصالات، تقوم ببيع خطوط المحمول لشبكة الجيل الرابع الجديدة “WE”، والتي تحمل شعار “إحنا معاك”، والتي تحمل عدة مميزات للمشتركين منها :

1- يمكن للعميل الواحد شراء 10 خطوط محمول بأصل بطاقة الرقم القومي.
2- أسعار باقات اشتراك الإنترنت من خلال خط “وي” تبدأ من باقة بقيمة 10 جنيهات تقدم 1 جيجابايت، وباقة           بقيمة 20 جنيها تقدم 2.5 جيجابايت.
3- يمكن الاشتراك في الباقة اليومية بسعر جنيها مقابل 25 ميجابايت .
4- في حالة وجود رصيد كافي سيتم تجديد الباقة تلقائيا كل 30 يوم، كما ترحل الميجا بايتس الغير مستخدة                للشهر التالي .
5- في حالة استهلاك 100% من الباقة يمكنك شراء باقة إضافية وتجديد الباقة مرة أخرى بالاتصال على                        *999*6#، أو المحاسبة بسعر موحد حسب الاستخدام.

خطوات تحويل أي خط إلى شبكة وي

للراغبين في تحويل خطوط اتصالاتهم من أي شبكة إلى شبكة الرابع “WE” للاستفادة من كل تلك المميزات عليه اتباع الخطوات التالية :

1- التقدم بطلب لأقرب فرع للمصرية للإتصالات، يدون فيه رقم الهاتف، بطاقة رقم قومي على أن تكون سارية أو        جواز سفر ساري للأجانب .
2- تقديم رقم الكود أو “السريال نامبر”، الخاص بخط المحمول لشركته القديمة، وكذلك رقم الحساب الخاص          به، ويمكن الحصول عليهم من الشركة القديمة سواءًا بالاتصال أو عن طريق خدمة العملاء في اي فرع                  للشركة .

3- من الشروط الهامة أن يكون قد مر عام ميلادي كامل على استخدام الخط القديم .
4- لابد من سداد جميع المديونيات للشركة القديمة .
5- يترك المشترك رقم هاتف للتواصل، ويتم تفعيل الخط خلال 3 ايام من تقديم الطلب .
6- لم يتم الإعلان بشكل رسمي عن تكلفة التحويل، ولكن يمكن معرفتها عن طريق اي فرع للشركة .

الأنترنت بأسعار تنافسية

وكانت الشركة المصرية للإتصالات، قد أطلقت خدمات الشبكة الرابعة للمحمول في مصر منذ فترة، والبدء في بيع الخطوط الخاصة بها، كما كشفت الشركة لعملائها المتوقعين عن مفاجاة، حيث أتاحت لهم خدمة الانترنت بأسعار تنافسية من خلال نظام للدقائق والإنترنت أقل كثيرا من الشركات الثلاث المنافسة .

اتفاقية بين شركة “وي” وشركة اتصالات مصر

كما أعلنت الشركة المصرية للاتصالات WE ، أنها قد وقعت اتفاقًا مع شركة اتصالات مصر تعديلا لاتفاقية التجوال المحلى التى تم توقيعها مسبقًا، بهدف الوصول إلى مزايا سعرية للشركة المصرية للاتصالات مقارنة بالاتفاقية السابقة نظرا للتطور الحالى لأحجام حركة البيانات لعملاء المصرية للاتصالات فى السوق المصرى، وتمتد الاتفاقية حتى نهاية عام 2022 .

تحويل الخط بنفس الرقم

أتاحت الشركة المصرية للاتصالات خدمة تحويل الخط من أي شركة اتصالات أخرى بنفس الرقم، بأسعار المصرية للاتصالات للانترنت والمكالمات، كما أعطت ميزة أخرى للعميل وهي إمكانية العودة إلى الشركة القديمة مرة أخرى، باتباع نفس الخطوات التي قام بها للتحويل إلى شركة we .

التواصل مع خدمة العملاء في شركة we

هل تريد التواصل مع شركة we، عليك باستخدام أحدى الطرق التالية :

خدمة الفاتورة التفصيلية

يتمكن العميل من خلال تلك الخدمة من الحصول على بيان تفصيلي لمكالمات المحمول، والإنترنت وكذلك الخدمة الصوتية، ويمكن استلام تلك الفاتورة يدويًا أو عن طريق الفاكس والبريد الإلكتروني، بحسب رغبته، وللإشتراك في تلك الخدمة يمكن الإتصال بمركز خدمة العملاء 111 ويتم تشغيل الخدمة خلال 48 ساعة بسعر فاتورة شهرية 2 جنيه وربع سنوية بمبلغ 6 جنيه .

وأقرأ أيضًا :

(5) خطوات عليك القيام بها قبل بيع هاتفك

جهاز«EVP» للتحدث مع الموتى بين الحقيقة والخيال العلمي

وزير التعليم | «تابلت» لكل معلم