أمير قطر لقادة العالم: «الحقوني».. ونشطاء تويتر يدشنوا هاشتاج «#يتيم_المجد_يلطم_فالامم_المتحده»
أمير قطر

أكد أمير قطر تميم بن حمد، خلال كلمته أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة الـ72 والتوتر والتلعثم مسيطر على خطابه، أن قطر تتعرض إلى نوع من الحصار، مشيرا إلى أن هذا الحصار يهدف إلى تدمير حياة قطر وتدمير اقتصادها، كما أنه يسعى إلى تذليل الدوحة .

كما دعي أمير قطر تميم بن حمد، الأمم المتحدة إلى التدخل في حوار غير مشروط، لحل الأزمة الخليجية بين قطر وعدد من الدول العربية، كما زعم أمير قطر خلال كلمته أن الدول المقاطعة لبلاده تتدخل في شئون العديد من البلدان، كما أنها تهم كل من يعارضها بالإرهاب.

وقال أمير قطر تميم بن حمد، أن ليس الدوحة هي التي تقوم بالإرهاب بل الدول التي تسعى إلى زعزعة الاستقرار والتدخل في شئون دوله لها سيادة، أليس هذا يعد مصطلح من مفاهيم الإرهاب؟، كما تراجع عن مطلبه الدائم برحيل الرئيس السوري بشار الأسد، مطالبا بحل سياسي في سوريا.

وتجدر الإشارة إلى أنه أشعلت كلمة أمير قطر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، حيث دشنوا اشتاجا جديدا بعنوان «#يتيم_المجد_يلطم_فالامم_المتحده»، للسخرية من خطأ أمير قطر، ومن هذه التعليقات :

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. للأسف التعريض وصل بالكاتبه لمستوى متدني جداً .. كلمات الزعماء كانت بث مباشر على جميع القنوات، وسمعت كلمة تميم والسيسي ونتنياهو وغيرهم، فهل تستطيعون يا مصر فايف أن تأتوا بكلمة تلمح حتى لما ذكرتموه، قطر منذ بداية الأزمة ونسأل الله أن يلم شمل الجميع تتعامل بعزة وبشتتغل سياسة، وأكبر دليل أنها لم تتخذ أي موقف من المصريين اللي على أراضيها ولا بشأن الغاز اللي بتصدره للإمارات ، لكن إحنا للأسف بنتعامل مع الأزمة وأتأسف على اللفظ “زي شغل النسوان وكيد العوالم”، وللأسف يا مصر فايف ستفقدون ما تبقى من مصداقيتكم بنشر مثل هذه الأكاذيب، وهل تستطيعوا أن تكتبوا كلمه واحده عن لقاء السيسي ونتنياهو اللي استمر 90 دقيقه، وهل تستطيعوا نقل كلام السيسي منذ قليل ومطالبته للفلسطينين بالتعايش مع اليهود والرضا بالأمر الواقع، وهل تستطيعوا أن تكتبوا شيئاً عن معرض اللوفر في أبو ظبي والأثار المصرية
    إن لم تستطع قول الحق فلا تكن بوقاً للباطل.. نصيحة لكم وأرجو عدم حذف التعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.