التخطي إلى المحتوى
عروض طيران ناس خلال احتفالية اليوم الوطني السعودي
شركة طيران ناس

تحتفل المملكة العربية السعودية يوم الثالث والعشرون من الشهر الجاري أي يوم السبت باليوم الوطني للملكة، ونظرا لكون يوم السبت أجازة رسمية في المملكة فسيتم أخذ أجازة يوم الأحد أيضا بديلا عن يوم السبت، وقد أكدت هيئة الرياضة السعودية علي أن ملعب الملك فهد سيكون مجهز لاستقبال العوائل السعودية من أجل الاحتفال .

مفاجأة طيران ناس للمواطني خلال اليوم الوطني للسعودية

قامت شركة طيران ناس بإطلاق أولي عروض الشركة بالنسبة للرحلات الداخلية والمواطنين، وذلك للاحتفال الخاص بالمملكة خلال الأسبع القادم وهو الاحتفال رقم 87 باليوم الوطني السعودي، وبناء علية فأن الرحلات الداخلية الخاصة بطيران ناس سوف تبدأ من 87 ريال، والجدير بالذكر فأن فترة السفر سوف تمتد لفترة شهرين .

علي أن تبدأ الرحلات منذ يوم الأول من شهر نوفمبر القادم وحتي 31 من ديسمبر لعام 2017، كما أن فترة الحجز قد بدأت بالفعل منذ يوم أمس 19 وحتي يوم الثاني والعشرون من الشهر الجاري، والجدير بالذكر فأن ذلك العرض يأتي مبكرا عن يوم الاحتفال باليوم الوطني السعودي، وأيضا من أجل جذب المزيد من المواطنين لاستخدام طيران ناس .

و قد أتاحت الشركة الحجز من خلال الموقع الرسمي الخاص بالشركة علي الأنترنت، والجدير بالذكر فأن شركة ناس تصل إلي 17 وجهة داخل المملكة العربية السعودية من بين أهمها الرياض وجدة والدمام وتعد من ضمن اهم المحطات داخل البلاد .

قد يهمك أيضًا

التعليقات