تعرف ماذا يميز الشبكة الرابعة عن باقي الشبكات | أماكن بيع الخطوط
المصرية للاتصالات WE

أطلقت المصرية للإتصالات بالأمس شبكة we لخدمات الجيل الرابع، بدء الكثير من المصريين بالتوجه إلى مقرات بيع خطوط هذه الشبكة الجديدة، وقد سجل الكثير المستخدمين تجاربهم بخصوص التحويل إلى الشبكة الرابعة، ننشر لكم فيما يلي ملخص هذه التجارب.

تحدث الكثير من المستخدمين عن تجاربتهم  على الفيس بوك بخصوص خطوط الشبكة الرابعة، وقد اتفق الكثير في بداية الأمر أن هناك إقبال كبير من المصريين على هذه الشركة وقال أن هذا يعتبر بداية طيبة لها وأن هناك دعم سيقدمه المصريين لهذه الشبكة الجديدة.

تستطيع شراء الخطوط من أي سنترال تابع لشركة المصرية للإتصالات في كل أنحاء الجمهورية، وقال مستخدمين أن ما وجده جيد في هذه الشبكة هو العرض الذي تقدمه للمصريين، وهذا العرض الغرض منه هو جذب المستخدمين لشراء الخطوط.

ما يميز الشبكة الرابعة هي أنها تقدم لك نفس عروض الشركات الأخرى ولكن بنصف التكلفة أي أن تشتري الجيجا ب 10 جنيهات فقط بينما تشتريها في الشركات الأخرى ب 20 جنيه، والأمر نفسه في باقي الباقات، والرائع في باقات الإنترنت أو الإتصال أن باقي رصيد الباقة في نهاية الشهر لم يتم سحبه ولكن سيتم تحويله إلى الشهر الجديد وهذا غير موجود في الشركات الأخرى.

تحديث قديم للخبر
أعلنت اليوم شركة المصرية للاتصالات عن تفاصيل بداية الشبكة الرابعة لخدمات المحمول في مصر، وهذه الشركة تم إعلانها تحت اسم ” we”، وقد كشفت المصرية للاتصالات عن كل التفاصيل التي تتعلق بسعر دقيقة المكالمات وسعر باقات الإنترنت، وأيضا أماكن شراء خطوط الشبكة الرابعة.

أين تٌباع خطوط الشبكة الرابعة للمحمول

مع صباح اليوم الثلاثاء بدء الكثير يتسائل عن أماكن بيع خطوط الشبكة الرابعة we، وقد أشارت المصرية للاتصالات أن هذه الخطوط ستكون متاحة بداية من يوم الثلاثاء الموافق 19 – 9 – 2017 في جميع السنترالات التابعة لشركة المصرية للاتصالات، وسيكون سعر الخط الواحد هو 15 جنية، وتحتاج فقط بطاقة الرقم القومي للشراء.

أسعار باقات المكالمات في الشبكة الرابعة

لاشك أن أسعار باقات المكالمات هو العامل المهم في تحديد مدى استجابة الجماهير لهذه الشبكة الجديدة، لذلك فقد طرحت شبكة we نظامين في باقة المكالمات الأول وهم كالتالي :

  1. باقة بسعر 20 جنية وبها 1600 وحدة.
  2. باقة بسعر 40 جنية وبها 4000 وحدة.
أسعار باقة المكالمات في شبكة الجيل الرابع
أسعار باقة المكالمات في شبكة الجيل الرابع

وللعلم ما سبق سيكون لمدة 6 شهور فقط، وقد التأكيد على أن سعر دقيقة المحمول خارج هذه الباقات سيكون 12 قرش وهو يعتبر أقل سعر للدقيقة في مصر حتى الآن، وقد طرحت الشركة أيضا باقات الإنترنت بأسعار تبدأ من 10 جنية وحتى 100 جنية بسعة تبدأ من 500 ميجا حتى 40 جيجا.

أسعار باقة الإنترنت في الشبكة الرابعة
أسعار باقة الإنترنت في الشبكة الرابعة

أسعار تنافسية تثير حيرة مستخدمي الإنترنت في مصر

تسائل مستخدمي الفيس بوك بمصر عن هذه الأسعار التي تبدو أنها تنافسية جدا لان سعر الجيجا هو 10 جنيهات فقط فهو يعتبر سعر منافس جدا لان الشركات الأخرى توفر الجيجا بسعر 20 جنية أو يزيد عن ذلك، وقال المستخدمين كيف يكون الأتجاه السائد في مصر الآن هو رفع قيمة استخدام الإنترنت ونجد المصرية للاتصالات تعلن عن عروض تنافسية بهذا الشكل.

في العموم أتفق المستخدمين أن مثل هذه العروض بالفعل ستؤدي إلى قيام الكثير بالتحويل إلى الشركة الرابعة التابعة للمصرية للاتصالات ذلك لو لم تغير الشركات الأخرى من سياساتها في الأسعار.

شبكة الجيل الرابع من المنتظر أن تقدم خدمات للمصريين تجعلهم يقرروا أن يتركوا الشركات المشتركين فيها الآن، وهذا يعني أنه يجب على المصرية للاتصالات أن تقدم الكثير من العروض لباقات المكالمات والإنترنت التي تثير إعجاب المصريين.

الحديث عن شبكة الجيل الرابع ليس جديد فقط كان هناك الكثير من الحديث حول هذا الأمر منذ فترة طويلة، وقد تلقى هذه الشركة الكثير من الترحيب من المصريين إذا استطاعت أن توفر لهم العروض التي تجعل المكالمات أقل تكلفة مقارنتا بالشركات الأخرى التي تقدم خدمات المحمول في مصر.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.