مصطفى بكري: ساعة سقوط أمير قطر تقترب.. والدليل؟

مصطفى بكري: ساعة سقوط أمير قطر تقترب.. والدليل؟
مصطفى بكري

علق الإعلامي مصطفي بكري، عضو مجلس الشعب، على الشيخ سلطان بن سحيم بن حمد آل ثانى – ابن الشيخ سحيم بن حمد بن عبد الله آل ثانى، أول وزير خارجية لدولة قطر.

فأشار بكري في تعليق له على موقع التواصل الاجتماعي إلى أن الخطاب الذي وجهه الشيخ سلطان بن سحين آل ثان إلى أسرته ، ودعوته لها للاجتماع تأتي بعد دعوة عبدالله آل ثان ، لتؤكد أن هناك تذمرًا داخل الأسرة.

وتابع بكري أن كل تلك الأمور تؤكد أن الوقت قد حان وأزف لتغيير أمير قطر الحالي وعصابته، مما يؤكد المعلومات التي تتردد من أن دعوة اجتماع الأسرة لعزل تميم بدأت تتسع.

 وأضاف بكري قائلًا:حديث الشيخ سلطان وتوجيهه الاتهامات إلى حكام قطر بالمسؤولية عن دعم الارهاب يؤكد أن الإحساس بالعار قد طال الكثير من رموز الأسرة بسبب موقف حاكم قطر، ويبدو أن ساعته تقترب الآن، هناك معلومات تتردد الآن أنه يتجه للموافقه المبكرة علي هذه المطالب مقابل السماح.

وتجدر الإشارة إلى أن الشيخ عبد الله بن علي آل ثاني، أحد افراد الأسرة الحاكمة في قطر، أصدر بيان دعا فيه إلى اجتماع عائلي ووطني لبحث أزمة قطر وإعادة الأمور لنصابه.
ورد عليه الشيخ سلطان بن سحيم بن حمد آل ثاني، ابن الشيخ سحيم بن حمد بن عبد الله آل ثانى، أول وزير خارجية لدولة قطر، مؤكدًا أن الحكومة القطرية ارتكبت أخطاء فادحة بحق إخواننا فى الخليج هددت وجودهم.
اقرأ أيضًا:-