تفاصيل انتحار “رب أسرة” بسبب ظروفه المالية يثير الجدل في أسيوط

أكد شهود عيان في محافظة أسيوط، بأن رب أسرة يسكن في منطقة مركز أول أسيوط، قد أقدم على الإنتحار شقنًا وذلك هروبًا من الظروف الأقصتادية الصعبة وبسبب مروره بمشاكل مالية قاسية خاصة لكون رب أسرة ويعول ثلاث أطفال.

وقالت مصادر وزارة الداخلية، بأن إخطار قد وصل إلى اللواء جمال شكر مدير أمن محافظة أسيوط، وذلك بعد وصول بلاغ إلى مركز شرطة أسيوط، يفيد بانتحار رب أسرة يبلغ من العمر 36 عام داخل منزله في وسط ظروف غامضة ولكن مقدموا البلاغ أكدوا بأن الشاب الذي أقدم على الإنتحار قد فعل ذلك بسبب ظروفه المالية الصعبة وعدم قدرته على تربية ثلاث أبناء في وسط هذه الظروف الأقتصادية.

وبمجرد وصول البلاغ إلى مركز أول أسيوط بدأت قوات المباحث في الإنتقال إلى موقع الحدث مصحوبة بسيارات إسعاف سريع، وبالمعاينة وإجراءات التحقيقات تبين أن “أحمد.خ” وهو شاب في العقد الرابع من العمر قد انتحر شنقًا داخل غرفة في منزله.

وبسؤال الأهالي وأقارب المتوفي، تبين وجود أزمة مالية حادة يعاني منها في الفترة الأخيرة سببت لها العديد من المشاكل الآسرية والنفسية خاصة لكون أب لثلاثة أبناء.، وعلى الفور تم تحرير محضر بالواقعة وتم نقل الجثة والتحفظ عليها بمشرحة المستشفي العام.