مدير صندوق تطوير المناطق العشوائية يوفر 8 ألاف وحدة سكنية بمشروعي (معاً) و (المحروسة)

مدير صندوق تطوير المناطق العشوائية يوفر 8 ألاف وحدة سكنية بمشروعي (معاً) و (المحروسة)
خالد صديق المدير التنفيذي لصندوق تطوير المناطق العشوائية

يوم الاثنين، الثامن عشر من سبتمبر لعام 2017، قام المدير التنفيذي لصندوق تطوير العشوائيات؛ المهندس “خالد صديق”، بجولة لمتابعة سير الأعمال بمشروع مؤسسة “معاً” لتطوير المناطق العشوائية، وكان يصحبه عدد من فريق العمل المختص بمتابعة أعمال الصندوق.

صرحت وزارة الإسكان، في بيان لها أن المهندس “خالد صديق” قال أن هدف المشروع هو توفير 3200 وحدة سكنية، وأن تكلفة المشروع تصل إلي 550 مليون جنية تقريباً، وأشار “صديق” بأن أعمال الحفر قد بدأت، وأنه يوجد خمس شركات كبرى تقوم بتنفيذ المشروع.

وقام “صديق ” أيضاً بتفقد مشروع المحروسة (1 و 2)؛ وذلك لأنه يتم تنفيذ 4800 وحدة سكنية في المشروع، ويكلف المشروع 800 مليون جنيه تقريباً، وتتولى تنفيذ هذا المشروع 8 شركات كبرى.

أشار المهندس “خالد صديق” أن مشروعان “معاً” و “المحروسة” يوفران 8 ألاف وحدة سكنية ل8 ألاف أسرة من الذين يسكنون المناطق العشوائية بمحافظة القاهرة، وأن الوحدات تم تجهيزها على مستوى عالٍ.

هذه الجولات الميدانية لتفقد المشاريع ضرورية من أجل المتابعة الدورية للتنفيذات، وحل المشاكل التي تقابل تطوير المشاريع واستكمالها، وذلك للقضاء علي المناطق العشوائية وتوفير الأمن للسكان.