المصرية للإتصالات تكشف عن مفاجآت جديدة بخصوص “شركة المحمول” الرابعة في مصر

المصرية للإتصالات تكشف عن مفاجآت جديدة بخصوص “شركة المحمول” الرابعة في مصر
شركة المحمول الرابعة في مصر

كشفت مصادر مسئولة في الشركة المصرية للاتصالات، عن كون الشركة سوف تبدأ في بداية تسويق ونوزيع الخطوط الخاصة بشركة المحمول التابعة للمصرية للإتصالات بدءًا من الأول من شهر أكتوبر المقبل، وذلك بعدما يتم الطرح الرسمي لهذه الخطوط خلال الأسبوع المقبل.

وذكرت المصادر بأن اليوم المقرر لإطلاق شبكة المحمول الرابعة في مصر بشكل رسمي كان محدد له يوم 15 من الشهر الجاري، ولكن بسبب بعد المشاكل المتعلقة بحفل الافتتاح وكذلك بمكاتب الموزعين ونقاط البيع بالإضافة إلى بعض الأمور الفنية الخاصة بتشغيل الخطوط تم تأجيل موعد إطلاق الشركة بشكل رسمي إلى أول الشهر المقبل.

وقالت المصرية للإتصالات بأن الخطوط الخاصة بالشركة الرابعة للمحمول في مصر، سوف تعمل بخدمات الجيل الرابع مباشرة وذلك من أجل مواكبة أخر تحديثات في عالم الاتصالات في الفترة المقبلة.

وذكرت المصادر بأن شركة المصرية للإتصالات سوف تقوم بيبع الخطوط الخاصة بالشركة في السنترالات الخاصة بها في بداية الأمر، وكذلك في منافذ الشركة المصرية لنقل البيانات “تي إي داتا” ومن ثم سوف يتم توفير الخطوط في الموزعين الآخرين.

وذكرت التقارير، بأن أحد أسباب تأجيل إطلاق خدمة الشبكة الرابعة للمحمول في مصر، هو عدم الاتفاق بين الشركة وبين شركتي فودافون وأورانج على أسعار الترابط بين شركة المصرية للاتصالات وبين شركات فودافون واورانج وأسعار الدقائق بين تلك الشركات.