شريف إكرامي هو حارس مرمي الأهلي لمباراة الإياب مع الترجي التونسي

شريف إكرامي هو حارس مرمي الأهلي لمباراة الإياب مع الترجي التونسي
كابتن شريف إكرامي

امتلأت مواقع التواصل الاجتماعي عقب مباراة النادي الأهلي التي أقيمت يوم أمس مع نادي الترجي التونسي باستاد برج العرب، وخلال مباراة الذهاب بدور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا بالعديد من التعليقات عن الأداء السيئ للكابتن شريف إكرامي، حارس مرمي النادي الأهلي والذي تسبب في هدف للترجي خلال وقت قاتل من أحداث المباراة .

شريف إكرامي في حارسة الأهلي خلال مباراة الإياب مع الترجي

علي الرغم من الأداء الذي وصف بالسيئ جدا من قبل محللي مباراة الترجي و الأهلي يوم أمس بالنسبة لحارس مرمي النادي الأهلي كابتن شريف إكرامي، إلا أنه من الواضح أنه لا زال يحظي بثقة كبيرة من الجهاز الفني للنادي الأهلي تحت قيادة من حسام البدري، حيث قد أكدت الأخبار علي أن شريف سيكون هو حارس مرمي النادي الأهلي خلال مباراة الإياب .

وقد شهدت مباراة الذهاب التي أقيمت يوم أمس علي ستاد برج العرب خطأ فادح لإكرامي، فقد أستطاع الترجي من خلال ضربة ثابتة من أحراز هدف كان من الممكن أن يتصدر له إكرامي إلا أن الخطأ تسبب في هدف للترجي ويتعادل الترجي مع النادي الأهلي علي أرضة، الأمر الذي سيصعب من مباراة الأهلي القادمة .

وستقام مباراة الأهلي القادمة والترجي التونسي في دور الثمانية من دوري أبطال أفريقيا في تونس، ويسعى النادي الأهلي إلي الفوز بتلك المباراة للصعود للدور نصف النهائي .