بالفيديو| تعليق عمرو أديب بعد تعادل الأهلي مع الترجي .. ورأيه في إكرامي

بالفيديو| تعليق عمرو أديب بعد تعادل الأهلي مع الترجي .. ورأيه في إكرامي

علق الإعلامي عمرو أديب، المعروف بتشجيعه للنادي الزمالك، على مباراة النادي الأهلي والترجي التونسي، في المباراة التي انتهت بالتعادل بين الفريقين على ملعب برج العرب بذهاب دور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا، مساء السبت 16 سبتمبر.

وقال أديب خلال برنامجه “كل يوم” والمذاع على قناة “أون تي في”: أنا متعاطف جدًا مع النادي الأهلي، لما بيلعب خارج الدوري بكون متعاطف معاه، والمباراة نتيجتها كانت غريبة.

وعن خطأ شريف إكرامي بالمباراة قال أديب:”أرحموا إكرامي وبتحصل لأي حد، وحصل مع الحضري قبل كده الكرة عدت من إيده ورجله، الأهلاوية الأصلة على النت واقفين صح وسد منيع مع فريقهم، المفروض المواطن الأصيل يقف مع النادي بتاعه وقت الزنقة، ومحدش يتريق على إكرامي”.

وكان شريف إكرامي قد أفلت الكرة من بين يديه عندما حصل فريق الترجي ركلة حرة مباشرة، وسددها لاعب الفريق التونسي غيلان الشعلالي، وأحرز بها هدف.

وتجدر الإشارة إلى أن اللقاء انتهى مساء السبت 16 سبتمبر، على استاد برج العرب بالإسكندرية، بالتعادل الإيجابي “2-2″، ومن المقرر أن يقابل الفريق المصري النادي الأهلي مع الترجي التونسي في مباراة الإياب، السبت المقبل، على إستاد رادس بتونس.