رئيس مجلس الوزراء: الخميس المقبل إجازة رسمية.. ويصدر تصريحات صحفية هامة عن بدء الدراسة بالمدارس

رئيس مجلس الوزراء: الخميس المقبل إجازة رسمية.. ويصدر تصريحات صحفية هامة عن بدء الدراسة بالمدارس

أصدر رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، قراراً بإعتبار يوم الخميس المقبل إجازة رسمية لكافة العاملين بالحكومة وشركات القطاع العام وقطاع الأعمال العام والعاملين في الوزارات ومختلف المصالح الحكومية وذلك بمناسبة الاحتفال برأس السنه الهجرية الجديدة لعام 1439 هجرية.

من ناحية أخري قال رئييس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل في تصريحات صحفية له اليوم في مؤتمر الشمول المالي، أن هذا المؤتمر هو نتيجة لرؤية العالم لمصر وتحركها نحو الاصلاح الاقتصادي.

وأشار رئيس مجلس الوزراء بأن اللائحة التنفيذية لقانون تقنين الأراضي سيتم إحالتها لمجلس الدولة من أجل لمناقشتها وإجراء أي تعديلات عليها.

وحول الاستعداد لبد العام الدراسي الجديد والذي سيبدأ يوم السبت المقبل الموافق 23 سبتمبر 2017 قال رئيس مجلس الوزراء بأنه قد أطمئن من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن طباعة الكتب الدراسية وجاهزية المدارس لاستقبال الطلاب يوم السبت المقبل خاصة وأن هذا العام يشهد إضافة نحو 25 ألف فصل دراسي بكاقة المحافظات.

وحول دور المعلمين في العملية التعليمية أكد رئس مجلس الوزراء أن المعلمين هم عصب العملية التعليمية وأنه يقدر دورهم التربوي والتعليمي ، وأنهم هم محور التعليم في مصر.