بالفيديو| هجوم مصطفى بكري على عمرو موسى بسبب “طعام عبد الناصر”.. تعرف على التفاصيل

بالفيديو| هجوم مصطفى بكري على عمرو موسى بسبب “طعام عبد الناصر”.. تعرف على التفاصيل
مصطفى بكري

شن  الإعلامي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب هجومًا على عمرو موسى، الأمين العام السابق لجامعة الدول العربية، بشأن ما ذكره في مذكراته بخصوص إستيراد الرئيس الراحل جمال عبد الناصر الطعام من سويسرا.

فاستنكر بكري هذه المعلومة خلال برنامجه “حقائق وأسرار” المذاع على فضائية “صدى البلد”، قائلًا: أن هذا الكلام لم يحدث ولم يروى تاريخيًا، فعبد الناصر كان طعامه الجبنة والخيار.

كما كتب الإعلامي عبر صفحته الشخصية على تويتر يقول:”لا أعرف مصدر المعلومات التي استند إليها السيد عمرو موسي في ادعائه الكاذب عن استيراد عبدالناصر لطعامه من سويسرا ، ولا أعرف سنده في هذا، والادعاء الذي استهدف الإساءة إلى الزعيم الراحل جمال عبدالناصر ، المعروف ببساطته، والذي عاش فقيرا ومات فقيرا”.

وتابع بكري:” لقد نفي السيد سامي شرف هذا الإدعاء الكاذب جملة وتفصيلا، وقال إنه لم يسمع طيلة عمله مع عبد الناصر أن الزعيم الراحل طلب في يوم ما طعاما من الخارج ، بل إن الجبن والخيار كان طعامه المفضل، وتميز بالبساطة في كل شيء”.

وأضاف بكري:”كنت أتمني من السيد عمر موسي أن ينأي بنفسه عن هذه الادعاءات ، وأن يتوخي الحقيقه ولكن للأسف، وهنا يبقي السؤال، لمصلحة من يردد السيد عمرو موسي هذا الكلام ؟!!!!”.

شاهد الفيديو..
https://www.youtube.com/watch?v=V_ApEHr3FcM