فشل حراك 15 سبتمبر والسخرية من المعارض السعودي غانم الدوسري

فشل حراك 15 سبتمبر والسخرية من المعارض السعودي غانم الدوسري
المعارض السعودي غانم الدوسري

انتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي عبارات وتغريدات وتدوينات تتضمن  السخرية من المعارض السعودي غانم الدوسري المقيم في بريطانيا، وذلك بعد فشل الدعوة لما سمي ” حراك 15 سبتمبر”، للتظاهر في المملكة يوم الجمعة، و التي دعا إليها الدوسري وروج لها عبر موقع التواصل الشهير تويتر.

الدعوة للتظاهر أو ما بات يعرف بـ ” حراك 15 سبتمبر ” فشل فشلا كبيرا كما كان متوقعا له، بل وتحول لمناسبة يعبر من خلالها الشعب السعودي عن تأييدهم للملك سلمان وولي عهده محمد بن سلمان، والإلتفاف حول قيادتهم السياسية وتأييدها، في الوقت الذي خبت فيه الأصوات الداعية للحراك المزعوم.

وقد انتشرت عبر وسائل التواصل الإجتماعي من خلال ناشطين عبارات السخرية من المعارض السعودي غانم الدوسري، فكتب الناشط المعروف في السعودية نايفكو : ” من حسن حظ أي دولة أن معارضيها يكونون على شاكلة غانم الدوسري”.

كما تداول ناشطون مقطع فيديو يظهر ما قالو أنه بيانات لحساب يعود لغانم الدوسري يثبت تواصله مع جهات قطرية في مقدمتهم المسؤول القطري احمد السليطي، كما من جهتها قالت الكاتبة السعودية نورة الشنار: ” كالعادة النظام الإرهابي في قطر يجنّد غانم الدوسري لإيهام العالم بحراك وهمي لصرف الأنظار عنها”.