في واقعة مأساوية.. فسحة مع خطيبته تتسبب في عاهة مستديمة له بعد الدفاع عنها

في واقعة مأساوية.. فسحة مع خطيبته تتسبب في عاهة مستديمة له بعد الدفاع عنها

في واقعة أليمة جاء خطيبها لزيارتها فطلبت منه الخروج سوياً من أجل التنزه والذهاب إلى ” دريم بارك” وقضاء وقت سعيد برفقة بعضهم، ولكن الخطيب رفض في أول الأمر ثم وافق بعد إلحاح منها ولم يعلم ما ينتظرهما في النهاية.

فسحة تتحول لعاهة مستديمة بسبب الدفاع عن خطيبته.

وبعد قضاء أوقات جميله داخل دريم بارك وأثناء عودتهما استقلا سيارة ميكروباص،  حيث شعر الشاب أن سائق السيارة يعاكس خطيبته ولكنه شك أنه قد يكون شعور في بالغيرة في بداية الأمر، ولكن تكرر الوضع من سائق السيارة وعاكس خطيبته من خلال المرآة ولكن لم يسكت هذه المرة وقام الشاب بمعاتبته على ذلك.

في واقعة مأساوية.. فسحة مع خطيبته تتسبب في عاهة مستديمة له بعد الدفاع عنها 7

وعلى الفور تشابكا باليد  حيث أخرج السائق قطراً من طيات ملابسه وقام بضرب الشاب في وجهه محدثاً عاهة مستديمة بصورة بشعبة لن يتخيلها أحد، وعندما رأى الدم حاول الفرار ولكن صرخت الفتاة، وقام عدد من الأهالي بضبط السائق وتسليمه لقسم شرطة الهرم.

حيث تلقى المقدم ” محمد الصغير” رئيس مباحث قسم الهرم بلاغاً من ” محمد .ط” 30 عاماً، بقيام السائق ” وائل ز” 35 عاماً بالتعدي عليه وإصابته بجروح نافذه بالوجه بعدما حاول الدفاع عن خطيبته، وعلى الفور تم نقل المجني عليه للمستشفى لتلقي العلاج، وبمواجه المجني عليه اعترف بالواقعة وتم ضبط السلاح المستخدم في الجريمة، وعمل محضر رقم 46736 جنح الهرم لسنة 2017 وعرضه على النيابة للتحقيقات.