مصر تتراجع في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر وألمانيا تنتزع الصدارة من البرازيل
منتخب مصر

بالرغم من فوز منتخبنا الوطني لكرة القدم في اخر لقاء له في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم على منتخب أوغندا بهدف دون رد أحرزة محمد صلاح في المباراة التي أقيمت على ملعب برج العرب إلا أن تأثير الهزيمة من أوغندا في المباراة السابقة لها في أوغندا أدي إلى تراجع منتخبنا الوطني في التصنيف الشهرى للفيفا.

منتخب مصر يتراجع في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر

منتخب مصر تراجع في التصنيف الشهرى هذا الشهر خمسة مراكز دفعة واحدة حيث احتل المركز الثلاثون بعد أن كان محتلا المركز الخامس والعشرون في الشهر الماضي ورغم التراجع خمسة مراكز إلا أن المنتخب المصري حافظ على تصدره على المستوى الإفريقي حيث يحتل المركز الأول إفريقيا يليه منتخب تونس الذي يحتل المركز الـ 31 عالميا.

بينما تراجع منتخب الجزائر 14 مركزا لتحتل المركز 62 عالميا و المركز 11 إفريقياً، بينما قفز المنتخب الأوغندي منافس مصر في تصفيات كأس العالم مركزين لتصبح رقم 71 عالميا و رقم 14 على المستوى الأفريقي.

ألمانيا تنتزع الصدارة من البرازيل

و تصدر المنتخب الألماني التصنيف لهذا الشهر وانتزع الصدارة من المنتخب البرازيلي الذي تراجع إلى المركز الثاني واحتل ثالث الترتيب عالميا المنتخب البرتغالي ثم منتخب الأرجنتين رابعا ثم منتخب بلجيكا خامس الترتيب.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.