هيكتور كوبر يرفض عرض من نادي إسباني ويؤكد: لن أترك منتخب مصر الآن
Cuper-Egypt-players

رفض المدير الفني لمنتخب مصر، هيكتور كوبر، عرض من إحدى الفرق الإسبانية والتي طلبت التعاقد معه من أجل قيادة الفريق في الفترة المقبلة، وأشارت المصادر المقربة من المدرب الأرجنتيني بأنه لم يعطى لنفسه فرصة حتى للتفكير في العرض الإسباني موضحًا رغبته في الإستمرار مع منتخب الفراعنة.

وقالت المصادر من داخل الجهاز الفني لمنتخب مصر، بان العرض الإسباني قد وصل إلى وكيل أعمال المدرب في ساعة متأخرة من مساء يوم الثلاثاء، وجاء الرد الفوري من هيكتور كوبر بالرفض نظرًا لرغبته في قيادة المنتخب المصري إلى مونديال روسيا 2018.

وذكرت التقارير الإعلامية، بان العقد بين هيكتور وبين اتحاد كرة القدم المصرية ينص على رحيل المدرب عن الجهاز الفني في حالة عدم تأهل المنتخب إلى نهائيات كأس العالم في روسيا، وينص على استمرار التعاقد في حالة التأهل الرسمي للمنتخب.

والجدير بالذكر، أن منتخب مصر يلعب ضمن المجموعة الخامسة في تصفيات كأس العالم ويحتل الآن المركز الأول في المجموعة بعدما حصد 9 نقاط من 4 مباريات، ويأتي من خلفه منتخب أوغندا صاحب المركز الثاني برصيد 7 نقاط ثم منتخب غانا صاحب المركز الخامس برصيد 5 نقاط فقط، ويلعب الفراعنة مباراة هامة ومصيرية أمام الكونغو في القاهرة يوم 8 أكتوبر القادم وسيكون المنتخب الوطني في حاجة إلى الفوز من أجل التأهل إلى مونديال روسيا 2018 في حالة تعثر منتخب اوغندا في مباراته أمام غانا.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.