بالفيديو | سامح شكري يلقن مندوب قطر درسا لن ينساه
كلمة سامح شكري في الجامعة العربية

مناوشات وتراشق لفظي في افتتاح الدورة 148 لجامعة الدول العربية، على مستو وزاراء الخارجية بين مندوب قطر من جهة ومندوبين الدول الأربع من جهة أخرى، حيث شهدت هجوما حادا على مندوب قطر، الذي هاجم مندوب المملكة العربية السعودية، وزير خارجية قطر بقوله : ” قطر تدعي أن مقاطعة الدول الأربع لقطر لا تستند على حقائق “، مضيفا : “مندوب قطر يصف إيران بالدولة الشريفة”، متابعا “وهذه أضحوكة .. إيران تتآمر على دول الخليج ولديها شبكات تجسس في البحرين والكويت وعدد اخر من الدول، وبعد كل ذلك يصفها مندوب قطر بالدولة الشريفة” .

وكانت قد حدث تراشق بين مندوب قطر والسعودية فقد قال ممثل قطر خلال الجلسة : “الأخ أحمد القطان نبرته فيها تهديد، أنا ما اعتقد أنه قد هذه المسؤولية وإنه يقولها”، ورد عليه أحمد قطان ممثل السعودية : “أنا قدها و وقدود إن شاء الله” وبادله رد الوزير القطري موجها حديثه إلى قطان : “لما أتكلم أنت تسكت”، فقام قطان بالرد عليه : “أنت اللي تسكت”.

وعقب ذلك تكلم سامح شكري بانفعال موجها حديثه لمندوب قطر واصفا كلمته بالغير ملائمة قائلا : “قطر دعمت عناصر متطرفة في سوريا واليمن ومصر أيضا”، مضيفا “هذه الحقوق لن تضيع، ومن حقنا اتخاذ كافة الإجراءات طبقا للمواثيق الدولية، وكلامنا مدعم بالوثائق والحقائق”، معنفا مندوب قطر : “كلام خارج لا يجب أن يثار” .

وزير الخارجية المصري سامح شكري ينفعل لأول مرة بشدة ويصعق ويلقن مندوب قطر درساً قاسيا لن ينساةشوف الفيديو واعمل #شــــير علي اوسع نطاق وافتخر انك مصري ✌️✌️✌️

تم نشره بواسطة ‏الرئيس عبد الفتاح السيسي – الصفحة الرسمية‏ في 12 سبتمبر، 2017

 

وإقرأ أيضا :

«قطر» | تصدر بيان هام وعاجل عن العملية الارهابية بالعريش أمس

تصريح ناري من “سامح شكري” لرئيس وزراء أثيوبيا

مصر تكشر عن انيابها لأثيوبيا

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.