تفاصيل بيع باقة قنوات الحياة خلال مؤتمر صحفي الأسبوع القادم
الحياة

تفاجئ متابعي باقة قنوات الحياة خلال الشهور الماضية عن توقف باقة القنوات بشكل مفاجئ، ومن خلال البحث عن السبب الرئيسي لإغلاق القنوات تبين انه يوجد مشاكل مادية بينها و بين مدينة الإنتاج الإعلامي، وقد اكد مسئولين عن القنوات أنه سيتم تسوية الأمر خلال الفترة القادمة ليفاجأ الجميع ببيع باقة قنوات الحياة .

شركة تواصل تعقد مؤتمر عن تفاصيل شراءها لباقة قنوات الحياة

أكدت شركة تواصل وهي المالك الجديد لباقة قنوات الحياة علي أنها ستعقد مؤتمر صحفي خلال منتصف الأسبوع القادم، من اجل الكشف عن التفاصيل الخاصة بشراء باقة القنوات من قبل شركة سيجما التي كانت تملك الباقة فيما سبق، وقد أكدت الأخبار علي أن الشركة ستعمل علي الكشف عن المساهمين في الشركة .

والجدير بالذكر فأن تلك الصفقة تعد هي الصفقة الأضخم إلي الآن والخاصة بالإعلام المصري خلال السنوات الماضية، وقد نفت الشركة من جانبها من خلال البيان الصادر عنها أي علاقة للبنك التجاري الدولي CIB بالنسبة للصفقة، وقد عملت الشركة علي الإعلان علي المؤتمر الصحفي للرد علي الكثير من الشائعات حول تلك الصفقة.

وأكدت الشركة علي أن نص الاتفاق بينها وبين شركة سيجما الخاص بشراء القنوات هو أن تشتري تواصل باقة القنوات وأصولها بالكامل، علي أن يستلم المالك الجديد لقناة الحياة العمل داخل الاستوديوهات مع بداية الأسبوع المقبل، و قد تم توقيع الاتفاقية بين كل من السيد البدوي رئيس مجلس إدراة سيجما وشريف خالد رئيس مجلس إدراة تواصل .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.