التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي في الدور ربع النهائي في دوري أبطال إفريقيا والتشكيل المتوقع للأحمر
الأهلي والترجي التونسي

يدخل النادي الأهلي المصري صدام قوى يوم السبت 16 سبتمبر عندما يستضيف نادى الترجي التونسي علي ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الدور ربع النهائي بدوري أبطال إفريقيا.

الأهلي نجح في الوصول إلى ربع نهائي البطولة بعد أن أحتل وصافة المجموعة خلف الوداد البيضاوي المغربي ليقابل متصدر المجموعة الثالثة نادى الترجي التونسي.

الترجي التونسي سيسعى بكل تأكيد إلى الخروج من لقاء الأهلي بأفضل نتيجة إيجابية ممكنة والانتظار حتى مباراة العودة في تونس يوم 23 من نفس الشهر، خصوصًا وأن الفريق قدم مستوى طيب خلال مشاركته في البطولة العربية التي حاز على لقبها في مصر.

على الطرف الأخر سيدخل الأهلي اللقاء رافعًا شعار لا بديل عن الفوز وبنتيجة تريحه في مباراة الذهاب خصوصًا بعد التعادل الأخر له في الدوري المصري أمام الجيش في مباراة شهدت جدلاً تحكيمياً، مما يعنى أن الفريق سيكون مطالب ببذل مجهود إضافي من أجل تعويض جماهيره عن الإخفاف في افتتاح مبارياته بالدوري المحلى.

قائمة الأهلي لخوض لقاء الترجى

اختار المدير الفني للأهلي الكابتن حسام البدري 24 لاعبًا من الفريق للسفر الإسكندرية حيث معسكر الفريق لخوض مباراة الأهلي أمام الترجي التونسي في الدور ربع النهائي في دوري أبطال إفريقيا، و ظهر في القائمة ضم كلا من مؤمن زكريا وصالح جمعة وعماد متعب بعد أن تعافوا من الإصابة واليكم القائمة :

حراسة المرمى: شريف إكرامي – أحمد عادل – محمد الشناوي.

الدفاع: سعد سمير – رامي ربيعة – محمد نجيب – أحمد فتحي – محمد هاني – علي معلول – صبري رحيل – حسين السيد.

الوسط: حسام عاشور – عمرو السولية – هشام محمد – عبد الله السعيد – صالح جمعة – كريم نيدفيد – وليد سليمان – مؤمن زكريا – أحمد حمودي – أحمد الشيخ.

الهجوم: وليد أزارو – عماد متعب – جونيور أجاي.

 

التشكيل المتوقع للأهلي أمام الترجي اليوم

يبدو أن فرصة الدفع بالمهاجم وليد أزارو أمام الترجي أصبحت قوية خصوصا بعد المران الأخير للفريق بالأمس بالإضافة إلى تواجد احمد الشيخ أساسيا مثلما لعب أمام الجيش في الدوري مع الدفع بجونيور اجأي الذي يقترب بقوة من العودة للتشكيلة الأساسية وبالتالي من المتوقع أن يكون تشكيل الأهلي كالاتي :

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي في الدور ربع النهائي في دوري أبطال إفريقيا والتشكيل المتوقع للأحمر 1

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

وستقام المباراة على ملعب الجيش ببرج العرب يوم السبت 16 سبتمبر 2017، في تمام الساعة السابعة مساءً وستذاع على قنوات بي إن سبورت الرياضية التي تمتلك الحقوق الحصرية للبث على نايل سات، بينما يمكن متابعة اللقاء على القنوات الأرضية الثانية والنيل للرياضة الأرضية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.