عاجل| اليوم.. وزارة القوى العاملة تبدأ اختبارات وظائف الإمارات براتب 19 ألف جنيه

عاجل| اليوم.. وزارة القوى العاملة تبدأ اختبارات وظائف الإمارات براتب 19 ألف جنيه
مقابلات عمل - صورة أرشيفية

أكدت مصادر من داخل وزارة القوى العاملة، بأن الوزارة قد بدأت اليوم في إجراء الإختبارات للمرشحين للعمل في شركة إتصالات بدولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك لشغل وظيفة “كاتب خدمة عملاء” والتي أعلنت عنها القوى العاملة في وقت سابق وتقدم لها الآف من الشباب في مصر.

وقالت المصادرة، بأن وزير القوى العاملة، محمد سعفان، قد تفقد اليوم الثلاثاء الأماكن التي يقام فيها الإختبارات تحت إشراف لجنة مخصصة من قبل الوزارة، ومن المتوقع أن تستمر تلك الاختبارات حتى يوم الخميس المقبل في ديوان عام وزارة القوى العاملة في مدينة نصر.

وأشارت التقارير إلى كون 1200 شاب قد تقدموا للحصول على تلك الوظائف التي أعلنت عنها الوزارة، والتي يصل الراتب الخاص بها شهريًا إلى ما يقارب 4 ألف درهم أي حوالي 19 ألف جنيه، ويشترط أن يكون المتقدم للوظيفة قد حصل على مؤهل عالي بالإضافة إلى وجود خبرة لمدة عامين في شركات الإتصالات من الإناث والذكور بالإضافة إلى إجادة اللغة الإنجليزية، ويشترط أن يكون سن المتقدم لا يزيد عن 32 عام.

وقالت مصادر وزارة القوى العاملة بإن عدد المطلوبين لشغل الوظائف هم 100 شاب فقط من 1200 شاب متقدم لشغل الوظائف المتاحة حاليًا في دولة الإمارات، وسوف يتم توقيع العقود مع أفضل 100 متقدم يوم الأحد المقبل بعدما تقوم الوزارة بمراجعة العقود مع الشركة.