بالصور| «أحمد حسن» يثير ضجه على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشر صوره ضد المستشار «مرتضى منصور».. والأخير: «عليا الطلاق ما دفعت مليم»

بالصور| «أحمد حسن» يثير ضجه على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشر صوره ضد المستشار «مرتضى منصور».. والأخير: «عليا الطلاق ما دفعت مليم»

قام النجم ولاعب النادي الأهلي والمنتخب السابق بنشر صورة أثارت جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد التعليق الذي كتبه اللاعب على الصورة، حيث وجه رسالة واضحة لرئيس نادي الزمالك المستشار ” مرتضى منصور”، ولك على خلفية النزاع بينهما بشأن الأموال المستحقة للاعب من نادي الزمالك.

بالصور| «أحمد حسن» يثير ضجه على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشر صوره ضد المستشار «مرتضى منصور».. والأخير: «عليا الطلاق ما دفعت مليم» 7

أحمد حسن يوجه رسالة قويه لمرتضى منصور

حيث نشر اللاعب صورة من الشيك الذي يثبت حصوله على جميع متأخراته من نادي الزمالك المصري، وذلك بعدما طالب بها اللاعب خلال الفترة الماضية، ولكن المستشار ” مرتضى منصور” رفض إعطاؤه أي أموال وكان الرفض تام مؤكداً أنه لن يأخذ مليم.

 

وجاء الكلمات التي علق بها اللاعب  على الصور ه التي نشرها على موقع التواصل الاجتماعي، هى من أحدثت الجدل على مواقع التواصل بين النشطاء.

بالصور| «أحمد حسن» يثير ضجه على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشر صوره ضد المستشار «مرتضى منصور».. والأخير: «عليا الطلاق ما دفعت مليم» 8أول تعليق من المستشار ” مرتضى منصور”

قال المستشار ” مرتضى  منصور” من خلال تصريحات صحفية  لأحد المواقع الإخبارية المصرية: ” عليا الطلاق ما دفعت مليم لأحمد حسن ولا هدفع “.