بالصورة| هدية لأفيخاي أدرعي من الحج.. تعرف عليها

بالصورة| هدية لأفيخاي أدرعي من الحج.. تعرف عليها

تلقى أفيخاي أدرعي، المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، هدية من أحد حجاج بيت الله الحرام، وهو ما نشره على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وعبر المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي عن سعادتهم لتلقي هدية من الديار المقدسة، مثله مثل أهالي حجاج بيت الله الحران، الذين يتكرم ذويهم عليهم بهدايا من الحج.

وتبدو من الصورة التي نشرها المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي على صفحتة على الفيس بوك، ان الهدية عبارة عن عباءة سعودي من الأراضي المقدسة، بجانب سبحة.

فنشر المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي يقول :-

ما أروع اأن تتلقى هدية من الديار المقدسة…مع عودة حجاج بيت الله الحرام إلى بيوتهم وعائلاتهم، #الحجاج يكرمون ذويهم وأصدقائهم بهدايا #الحج.
انا ايضا وصلتني هدية من صديق مقرب قد عاد من الحج في الأسبوع الماضي…استراحة قصيرة من التمرين الكبير. حجًا مبرورًا وسعيًا مشكورًا وذنبًا مغفورًا

الأمر الذي استفز بعض متابعي صفحة أدرعي على الفيس بوك، فحذر بعضهم قائلًا :حذاري إخواني العرب والمسلمين من سياسة التطبيع التي تنهجها الصهيونية من خلال هذه الصفحة”.

فيما قال آخر :”بص يا أفيخاي لو قولتلنا إنك رايح تصلي عند الكعبة هتفضل في نظري صهيوني مغتصب للأرض و هاتك للأعراض، بلاش تعيش دور المسالم المسكين داعي السلام، كلنا عارفين إن مفيش سلام ما بين صهيوني و عربي”.

بالصورة| هدية لأفيخاي أدرعي من الحج.. تعرف عليها 7