التخطي إلى المحتوى
“هنختار السيسي تاني” يتصدر تويتر بين التأييد والمعارضة
قرار جمهوري بأخذ قرض 500 مليون دولار أمريكي ، قرض بنك التنمية الإفريقي، مصر تأخذ قرض 500 مليون دولار، قرار جمهوري بالموافقة على الرقض، الرئيس عبد الفتاح السيسي

يستعد مؤيدو الرئيس عبد الفتاح السيسي لتقديم دعمهم وانحيازهم الكامل له، وخاصة مع قرب الانتخابات الرئاسية القادمة، وهو ما دفعهم لتدشين هاشتاج “هنختار السيسي تاني”، والذي تصدر موقع التدوينات الصغيرة “تويتر”.

فعبر المؤيدون عن دعمهم للرئيس السيسي مبينين أسباب هذا الانحياز، فقالت أنا بنت المحروسة “هنختار السيسي تاني لأنه مثال العزة والكرامة والفخر لمصر والمصريين عادت مصر لهيبتها وكرامتها ومكانتها بالعالم بفضل جهوده”.

فيما قال مغرد أخر :”هنختار السيسي تاني وتالت وإلي مالانهايه لأن مصر محتاجه إخلاصه وصدقه وأمانته ونزاهته”.

واتفقت  معه مغردة أخرى قائلة :”لأننا بنثق فيه ومفيش حد غيره ينفع يحكم مصر في ظل الظروف الصعبه اللي بتمر بيها البلاد والمنطقه بأكملها”.

ووجهت أحلام خلف محمد خطابها إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي قائلة :كمل يا سيسى وربنا معاك وربنا هيصلح الأحوال.

وكتب عصام محي فرحات  على صفحتة الشخصية عبارة لتبين مدى تأييده للرئيس السيسي قائًلا:”طول ما السيسى فى القصر متخفش على مصر”.

وأشارت إحدى المغردات إلى أنها ستختار السيسي لأنها تثق به ثقة مطلقة، وخاصة لأنه هو من أنقذ مصر بل الوطن العربى بأكمله من مخطط قذر كاد يقضى على الجميع.

وعلى صعيد مختلف كتب بعض المغردون رأيهم المعارض لفكرة الهاشتاج، مؤكدين أنهم لن يختاروا الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية القادمة.

فكتب أحدهم سبب رفضه لاختيار السيسي مرة أخرى قائلًا:”علشان قناة السويس الجديدة الفاشلة و لا القطر أبو 740 مليون دولار! و الناس بتموت من حوادث السكة الحديد! و لا العاصمة الإدارية الجديدة”.

وتجدر الإشارة إلى ان مصر تستعد للانتخابات الرئاسية المقرر إقامتها في النصف الثاني من 2018.

قد يهمك أيضا

التعليقات