موعد مباراة مصر والكونغو في تصفيات مونديال روسيا 2018 والقنوات الناقلة لها مجاناً

موعد مباراة مصر والكونغو في تصفيات مونديال روسيا 2018 والقنوات الناقلة لها مجاناً
موعد مباراة مصر والكونغو

يحلم ملايين المصرين بلحظة تأهل منتخب الفراعين لتصفيات كأس العالم 2018، تلك اللحظة التى يتمناها الجميع منذ عشرات السنوات، فبالرغم من تفوق المنتخب المصري الذي دائمًا ما كان يحتوي على أفضل اللاعبين في القارة الأفريقية، وتم تتوجيه لأعوام طويلة كبطل لإفريقيا، إلا أنه لم يستطع التأهل للمونديال منذ عام 90.

دائما ما كان يواجه المنتخب المصري سوء الحظ، ولكن يأمل الجميع أن تتغير الأحوال تلك المرة، فهو يتصدر المجموعة الخامسة برصيد 9  نقاط، وسوف تكون مباراة مصر والكونغو الحاسمة لصعود المنتخب لمونديال روسيا 2018.

موعد مباراة مصر والكونغو

صرح اتحاد الكرة الدولى، (الفيفا) أن مباراة المنتخب الوطني والمنتخب الكونغولى يوم الأحد القادم الموافق 8/10/2017 في تمام الساعة 7 مساء، وعلى أرض ملعب برج العرب بالإسكندرية، ويحتل فريق الكونغو ذيل المجموعة الخامسة برصيد نقطة فقط، نتيجة أربع مباريات واجهها، في الوقت الذي يحتل المنتخب المصري صدارة المجموعة بتسع نقاط، وسوف تحدد تلك المباراة مصير المنتخب بشكل كبير، والصعود لكأس العالم.

وفي نفس الإطار ينتظر الجميع نتيجة مباراة أوغندا و غانا، حيث يحتل منتخب أوغندا المركز الثاني بالمجموعة، برصيد 7 نقاط، وغانا الثالث برصيد 5 نقاط، وسوف تلعب المباراة يوم 7 أكتوبر الساعة 3 بتوقيت مصر، وسوف تقام على ستاد مانديلا الدولى بكامبالا عاصمة أوغندا.

قائمة المنتخب الوطني

أعلن اليوم إيهاب لهيطة قائمة  أسماء لاعبي المنتخب الوطني الذي وقع الاختيار عليهم من قبل المدير الفني هيكتور كوبر، والمقرر أن ينضموا لمعسكر منتخب الفراعنة من أجل الاستعداد للمباراة القادمة، في إطار تصفيات المونديال، ولقد ضمت القائمة 14 لاعب من المحترفين وهم:

  • عصام الحضري وهو محترف في نادي التعاون بالسعودية، والمحمدي المحترف في فريق أستون فيلا بالدوري الانجليزي، وعبد الشافي محترف في أهلى جدة بالمملكة، والنني المحترف في أرسنال، ومحمد صلاح في فريق ليفربول وأحمد كوكا محترف بالبرتغال في فريق سبورتنج براجا، ومحمود كهربا بنادي اتحاد جدة.
  •  وتريزيجية في تركيا، وصبحي بفريق ستوك سيتي، وكريم حافظ محترف في الدوري الفرنسي، ومصطفي فتحي محترف في فريق التعاون، وسام مرسي بالدوري الانجليزي فريق ويجان، وغاب عن القائمة عمر جابر وهو محترف بالدوري السويسري.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والكونغو

سوف تنقل قنوات أون سبورت الرياضية مباراة مصر والكونغو وتردد القناة هو 10853 رأسي، على معدل ترميز 27500 ونتمنى التوفيق للمنتخب المصري، ودعوات المصريين، يمكنكم مشاركتنا بتوقعتكم حول نتيجة المباراة.

أسعار تذاكر المباراة

قرر اتحاد الكرة المصري، أن تكون أسعار تذاكر مباراة منتخب مصر ومنتخب الكونغو 75 جنيه، للدرجة الثانية والثالثة، أما المقصورة الرئيسية، سوف يكون سعر التذكرة 200 جنية .

تذاكر مباراة الفراعنة والكونغو في منافذ البيع

صرح المدير التنفيذي في إتحاد الكرة المصرية ثروت سويلم، عن طرح نحو 50 ألف تذكرة في منافذ البيع للجماهير من أجل حضور المباراة المرتقبة بين المنتخب والكونغو، وأماكن بيع التذاكر في استاد القاهرة، ونادي الصيد ونادي الشمس والنصر، حيث صرح الأمن بحضور نحو 60 ألف مشجع، ولقد طالب العديد من الشركات وبعض الأندية، والمدارس وأيضا نواب  مجلس الشعب، بالحصول على التذاكر، وتسبب ذلك في حدوث أزمة بمجرد طرحها.

صرح عامر حسين المسئول عن لجنة المسابقات بالدوري العام المصري في محافظة الإسكندرية، أن تذاكر مباراة المنتخب الوطني، سوف يتم طرحها بالإسكندرية يوم الأربعاء والخميس القادم باستاد برج العرب.

طاقم تحكيم  مباراة مصر والكونغو

  1.  يقوم بتحكيم المباراة الحكم الجامبي، بكري جاساما، وهو حكم الساحة.
  2. سوف يكون مساعد الحكم الأول، جان كلود من بروندي.
  3. المساعد الثاني، من كينيا وهو أدين ماروا رانج.
  4. مراقب المباراة  السنغالي، بادارا دياتفا.
  5. سوف يكون منسق المباراة، من جيبوتي محمد ياسين.