الفيديو رقم 1 على اليوتيوب Charlie bit my finger

الفيديو رقم 1 على اليوتيوب Charlie bit my finger
الفيديو رقم 1 على اليوتيوب Charlie bit my finger

ليس من السهل أبدًا أن تستوعب أسرة عادية أن هذا الفيديو الشخصي اللطيف الذي قاموا بتصويره لطفليهما سيحظى بمثل هذا العدد الوهمي من المشاهدات على اليوتيوب.

هذا هو ما حدث مع الفيديو الشخصي رقم (1) على اليوتيوب: Charlie bit my finger

قصة مقطع فيديو  Charlie bit my finger

الفيديو لطفلين إنجليزيين، الأكبر يُدعى (هاري) عمره 3 سنوات، والأصغير يُدعى (تشارلي) وعمره سنة واحدة. يُظهر الفيديو الطفل الأكبر وهو يداعب أخاه بوضع أصبعه في فمه، فقام الأصغر بعض هذا الأصبع وسبب موقفًا طريفًا التقطته كاميرا الأب.

قام الأب بتسجيل الفيديو ورفعه على اليوتيوب في مارس 2007 حتى يراه جد الطفلين، ولم يخطر بباله قط أن هذا المقطع – ذي الـ 56 ثانية – سيتحول خلال أعوام قليلة إلى المقطع المرئي الشخصي الأشهر على الإنترنت، وسيحتل المرتبة رقم (1) على اليوتيوب لسنوات عديدة.

عدد مشاهدات مقطع Charlie bit my finger حتى لحظة كتابة هذه السطور وصل إلى 687,331,643 مشاهدة بالضبط. ولم يأت فيديو شخصي منافس له حتى الآن منذ 2008.

في أغسطس 2008 تم استضافة الأسرة في برنامج Richard and Judy  للحديث عن الفيديو وتفاصيله، ومنه زادت شهرته أكثر.

هناك قناة رسمية للطفلين على اليوتيوب الآن ومدونة شخصية على الـ Blogger وصل الرانك الخاص بها لدى جوجل إلى (4) ويقومون فيها بعرض أحدث الفيديوهات الشخصية لهم، وبالطبع تحصل هذه الفيديوهات على مشاهد مليونية، ولكنها لن تضاهي أبدًا هذا الفيديو الرائع.