شاهد| «أديب» باكياً يبعث برسالة إلى الرئيس.. واستجابة فورية من رئاسة الجمهورية «الرسالة وصلت»
أديب
Advertisements

استجابت الدكتورة ” فايزة أبو النجا”مستشارة الرئيس للأمن القومي في الحال للرسالة التي أرسلها ” أديب” إلى رئيس الجمهورية، قائلة : ” الرسالة وصلت” وسيتم العمل على تحقيقها.

استجابة سريعة من رئاسة الجمهورية

حيث بعث المخرج ” عادل أديب” رسالة إلى رئاسة الجمهورية والرئيس السيسي باكياً ومنفعلاً ، مؤكداً من خلالها على انهيار الفن في مصر ، حيث طلب من الرئيس ضرورة التدخل من أجل حفظ كرامة الفنانين، مؤكداً أن الفنان يتم التعامل معه على أنه أرجوز، وأنه أصبح مادة للسخرية، وأن الصحافة تصور الفنان على أنه إما خمورجي أو متعاطي مخدرات، أو أنه بتاع ستات، بحسب تعبيره

Advertisements

وأضاف ” أديب” من خلال لقائه بالإعلامي ” أسامة كمال” على قناة ” دي إم سي”، ان الكثير من الفنانين قد اعتزلوا المهنة بسبب ذلك منهم ” محمود الجندي، ويوسف شعبان”، حيث طالب أديب بتشكيل مجلس أعلى للفنون وتكون تبعيته لرئاسة الجمهورية.

شاهد الفيديو..

Advertisements

التعليقات

  1. المثل الشعبى بيقول ( شر البلية ما يضحك) السيد المخرج عادل اديب يرسل توسل الى الرئيس بحل مشكلة للممثلين والفنانين ويرسلها باكيا – لماذا ماكنش معاها لطم الخدود ؟؟ اننى كنت فاكر ان فى واحد من الشعب بيطالب فى برنامج على الفضائيات بسرعة حل مشكلة اصحاب المعاشات اللى العيد دخل عليهم والوزيرة الكاذبة الافاقة رفضت صرف المعاش لهم بحجة ان السيستم لايسمح بالصرف – لكن المفاجأة ان هذه الرسالة مرسلة الى الرياسة علشان الفنانين – والله انه من العجب ان يستجاب للفنان لكن بتاع المعاش يول بجاز وسخ كلب وراح – للعلم اصبح لافرق بين هذا العهد والسابق والسابق لانها هى كده ولا تكون غير كده واللى مش عاجبة يولع من الاخر – حسبنا الله ونعم الوكيل فى الحكومة الظالمة – الظالمه – الظالمة …………………انتهى وانا مستعد للقبض عليه وفاتح الباب وعاوز اشوف بس راجل …………

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.