تفاصيل سرقة مليون جنيه بالسطو المسلح على سيارة “الشرقية للدخان”

تفاصيل سرقة مليون جنيه بالسطو المسلح على سيارة “الشرقية للدخان”
سطو مسلح على سيارة الشرقية للدخان

أعلنت المصادر الأمنية في محافظة الشرفية بأنها قد نجحت في القبض على المتهمين في قضية سرقة مليون جنيه بالسطو المسلح على سيارة تابعة لشركة “الشرقية للدخان” وذلك في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت 9 سبتمبر 2017، وذلك بعدما تلقت إدارة البحث الجنائي في الشرقية تعمليات من مساعد وزير الداخلية للامن العام في الشرقية اللواء “جمال عبد الباري” من أجل التحرك لعمل التحريات وضبط المتهمين على الفور.

الشرقية للدخان تتقدم ببلاغ إلى النيابة ومباحث الشرقية

وذكرت المصادر بأنه فور وقوع الحادثة، توجه مسئول توكيل الشرقية للدخان في محافظة الشرقية ببلاغ إلى مديرية أمن الشرقية يفيد بقيام مجهولين بالسطو المسلح على سيارة تحمل مبلغ مليون جنيه تابعة لشركة الشرقية للدخان وهي في طريقها إلى البنك الأهلي من أجل إيداع تلك الأموال.

تورط مسئولين وموظفين بالشركة في الحادثة

وبدأت تحقيقات النيابة في الشرقية وتحرر محضر رقم 159057 في قسم ثاني بالزقاريق، وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي لكشف تفاصيل هذه الحادثة، وكشفت التحريات تورط بعض المسئولين والموظفين في الشركة من أجل إرتكاب جريمة السرقة والسطو المسلح.

وأفادت تقارير المباحث العامة في وزارة الداخلية عن محافظة الشرقية بأن القوات قد نجحت في ضبط المتهمين وكذلك ضبط المبلغ بالكامل في حوزتهم وتم حبس كافة المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، ومن المتوقع أن يتم الكشف عن باقي تفاصيل الحادث خلال الساعات القليلة المقبلة.