موعد مباراة ايفرتون مع توتنهام هوتسبر بالدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة  ايفرتون مع  توتنهام هوتسبر بالدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة للمباراة
فريق توتنهام هوتسبر

يحل فريق توتنهام هوتسبر غداً السبت الموافق 9/9/2017 ضيفاً على فريق ايفرتون، وتقام المباراة في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة، الخامسة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، السادسة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وتأتي المباراة ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويدخل فريق توتنهام هوتسبر اللقاء بعد التعادل المخيب للآمال للجماهير العاشقة لفريق توتنهام، وحقق توتنهام التعادل في الجولة الماضية على أرضه ووسط جماهيره عندما استضاف فريق بيرنلي، وانتهت المباراة بهدف لكل فريق، ويسعى فريق توتنهام لاستعادة الانتصارات بالدوري الإنجليزي الممتاز من خلال هذا المواجهة الصعبة التي تجمعه بفريق ايفرتون.

بينما يدخل فريق ايفرتون اللقاء بعد الخسارة القاسية التي تلقاها في الجولة الماضية عندما حل ضيفاً على فريق تشيلسي، واستطاع فريق تشيلسي أن ينهي المباراة بالفوز على ايفرتون بهدفين دون رد، ويسعى فريق ايفرتون خلال هذه المواجهة لمصالحة جماهيره والفوز على فريق توتنهام وحصد الثلاث نقاط.

القنوات الناقلة لمباراة ايفرتون وتوتنهام هوتسبر بالدوري الإنجليزي

تذاع المباراة المرتقبة التي تجمع بين فريق ايفرتون مع فريق توتنهام هوتسبر على قنوات بي إن سبورت القطرية، والجدير بالذكر أن مجموعة قنوات بي إن سبورت تمتلك الحقوق الحصرية لنقل جميع مباريات الدوري الإنجليزي بشكل حصري لجميع دول الشرق الأوسط وكذلك دول شمال إفريقيا.