نتيجة مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس اليوم والملكي يفوز
نتيجة مباراة ريال مدريد

انطلقت مبارايات واحد من أهم الدوريات في العالم -الدوري الإسباني- للموسم الرياضي 2017/2018 حيث تحتدم المنافسة كعادة الليجا في المواسم الأخيرة بين الثلاثي ريال مدريد حامل اللقب وبرشلونة الوصيف وأتليتكو مدريد صاحب المركز الثالث.

بدأ ريال مدريد الموسم الحالي بداية باهتة فقد خلالها نقطتين في أول مبارتين له في الليجا حيث تعادل مع فالنسيا وحقق فوزاً في إفتتاح البطولة على ديبورتيفو لاكورونا، ثم عاد ليفقد نقطتين بتعادله أمام ليفانتي الجولة الثالثة، ثم فاز الجولة الرابعة على ريال سويسداد، ليتحصل على 8 نقاط في المركز الرابع، قبل أن يخسر في المباراة الأخيرة أمام ريال بيتيس بهدف نظيف.

مباراة ريال مدريد القادمة ستكون أمام ديبورتيفو ألافيس صاحب المركز التاسع عشر بدون رصيد من النقاط حيث أنه هزم في جميع مبارياته السابقة، وتقام مباراة ديبورتيفو ألافيس وريال مدريد السبت 23/9 الساعة 04:15 بتوقيت القاهرة وتنقلها قناة بي ان سبورت.

نتيجة مباراة ريال مدريد وألافيس

الشوط الأول ينتهي بتقدم الملكي بهدفين مقابل هدف، تقدم داني سيبايوس بالهدف الأول في الدقيقة العاشرة وتعادل ألافيس عن طريق مانويل جارسيا قبل أن يتقدم ثانية سيبايوس في الدقيقة 43، تستمر النتيجة على حالها حتى نهاية المباراة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.