سفارة الكويت بالولايات المتحدة تدعو مواطنيها لتوخى الحذر

سفارة الكويت بالولايات المتحدة تدعو مواطنيها لتوخى الحذر

ناقشت العديد من الصحف الكويتية الصادرة، العديد من الملفات البارزة أهمها أن سفارة دولة الكويت في واشنطن أهابت الكويتين الموجودين في ولاية فلوريدا على توخى الحذر، واتخاذ كافة الاجراءات والاحتياطات اللازمة التى تحميهم، وتعمل على تأمين سلامتهم، وسلامة من معهم لأن من المحتمل أن تكون ولاية فلوريدا في المسار المتوقع لاعصار إيرما في واشنطن .

حيث طالبت السفارة من الكويتين اتباع كافة التعليمات والتوجيهات الصادرة عن السلطات المحلية الأمريكية المعنية والتى تتعلق بهذا الاعصار من أجل سلامتهم . كما حثت السفارة المواطنين والطلبة على ضرورة التواصل المستمر معها من أجل متابعة مايحدث والاطلاع على ماقد يطرأ على وضعهم في مواجهة هذا الاعصار، بالاتصال على السفارة مباشرة أو المكتب الثقافى في واشنطن .

أما صحيفة الرأى فقد تناولت اتفاق الكويت والعراق على تعزيز التعاون في مجال التطوير الأمثل للحقول الحدودية المشتركة على جانبى الحدود الدولية للبلدين، وتم الاتفاق على تشكيل لجنة مشتركة من ذوى الخبرة في مجال تطوير الحقول النفطية والغازية .

أما صحيفة الوطن فسلطت الضوء على زيارة أمير الكويت إلى الولايات المتحدة حيث تهدف هذه الزيارة الى تعزيز التعاون الثنائي وتوطيد أوامر العلاقة مع الولايات المتحدة الأمريكية