بالصور.. بوفيه مفتوح ومساج داخل الخيمة المصرية بمنى وتكلفة الليلة الواحدة مليون و600 ألف جنيه

بالصور.. بوفيه مفتوح ومساج داخل الخيمة المصرية بمنى وتكلفة الليلة الواحدة مليون و600 ألف جنيه
الخيمة المصرية في منى

قامت صحيفة “عكاظ السعودية” بنشر تقرير لها في عددها الصادر اليوم عما أطلقت عليه “مخيمات الخمس نجوم” الموجودة بالأراضي المقدسة وتحديدا في منى، وبالطبع فأن مرتادي تلك المخيمات يكونوا من الحجاج رجال الأعمال والمشاهير والمعروفين، حيث تبدو علامات الترف والرفاهية واضحة وضوح الشمس في كبد السماء داخل تلك المخيمات.

حيث أوضح التقرير أن المربع المجاور لمنشأة الجمرات أصبح علامة فارقة في مشعر منى، حيث أنه يوجد به أفخم المخيمات والتي تكون بمثابة ملتقى ل رجال الأعمال والسياسيين والدبلوماسيين والمشاهير من فنانين ورياضيين ودعاة، ويقف على أبوابها حراس لمنع أي غريب من الاقتراب.

وتجمع تلك المخيمات أفراد من الطبقة المخملية من كل أنحاء العالم العربي، وعلى جانبيها تصطف كراس بيضاء ذات استخدام متعدد، للجلوس أو النوم، وأخرى للمساج، ويتوسط تلك الخيمة بوفيه ضخم به كل ما لذ وطاب من الطعام، مع وجود عدد من العمال يقومون بتوزيع العصائر وقطع الحلوى الطازجة والمبردات باهظة الأثمان على الحجاج المرفهين.

وأوضحت الصحيفة أن تكلفة تكلفة الإعاشة في مخيمات النجوم الخمس في الليلة الواحدة أكثر من 400 ألف ريال، كما يتم الاستعانة بطباخين من خمس جنسيات كل في تخصصه بينهم سوريون ولبنانيون ومصريون ويمنيون وفلبينيون، والآن مع الصور:

بالصور.. بوفيه مفتوح ومساج داخل الخيمة المصرية بمنى وتكلفة الليلة الواحدة مليون و600 ألف جنيه 1 بالصور.. بوفيه مفتوح ومساج داخل الخيمة المصرية بمنى وتكلفة الليلة الواحدة مليون و600 ألف جنيه 2 بالصور.. بوفيه مفتوح ومساج داخل الخيمة المصرية بمنى وتكلفة الليلة الواحدة مليون و600 ألف جنيه 3